ميراندا كير تسلم للسلطات الأميركية مجوهرات بقيمة 8.11 مليون دولار!

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية يوم أمس، أن عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، قامت بتسليم وزارة العدل الأميركية مجوهرات تبلغ قيمتها أكثر من 8.11 مليون دولار، مرتبطة بقضية فساد ماليزية، وكانت قد تلقتها كهدية من رجل الأعمال الماليزي "جهو لو" المالك لمجموعة جينويل كابيتال.

وقالت الصحيفة إن المجوهرات المذكورة ومن بينها قلادة من الألماس على هيئة قلب تزن 11.72 قيراط، تردد أن رجل المال "جهو لو" كان قد اشتراها بأموال اختلسها من "لصندوق الحكومي للتنمية" الماليزي، الذي أثار ضجة إعلامية في تموز/يوليو 2015، حين نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرأً يقول أنه تم تحويل 673 مليون دولار من اعتمادات الصندوق بشكل غير مشروع إلى حساب خاص برئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق.

والجدير بالذكر أن النجم السينمائي ليوناردو دي كابريو كان قد سلم في وقت سابق من الشهر الحالي أعمالاً فنية أهداها إليه "لو" أيضاً، كما ذكرت الصحيفة أن العارضة كير واعدت "لو" تقريباً طوال عام 2014.

يذكر أن كير (34 عاماً) تزوجت من الملياردير إيفان شبيجل المؤسس المشارك ومدير موقع "سناب شات" الإلكتروني للتواصل الاجتماعي في أيار/مايو الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم