بالصور والفيديو: هكذا هنأ النجوم بعيد الفطر

  • عبارات وبطاقات تهنئة بعيد الفطر قدمها النجوم لجماهيرهم ومحبيهم من خلال صور نشروها على حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

    وعلّق المشاهير على صورهم في هذا العيد بأجمل التمنيات والعبارات، لكن بعضهم نشر فيديوهات وهنأوا جمهورهم بالكلام الجميل كما النجمة اللبنانية نجوى كرم التي نشرت على حسابها الخاص في انستقرام فيديو عيّدت فيه جمهورها بمقطع غنائي.

     

    A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

     

    أما النجمة نانسي عجرم فكانت أول المهنئات بعيد الفطر حيث علّقت على بطاقة التهنئة في حسابها على انستقرام بالقول: "كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة بمناسبة ⁧‫#عيد_الفطر⁩ المبارك أعاده الله عليكم وعلى الوطن العربي بالخير واليمن والبركات. #نانسي_عجرم.

    النجم ملحم زين نشر بطاقة معايدة مرفقة بتعليق جميل منه بالقول: "كل عام والأمة العربية والإسلامية بصحة وخير وسلامة. عيد مبارك للجميع # ملحم­_ زين.

    اقرئي أيضاً:

    صور لم تروها من قبل: عفوية النجوم العرب داخل الطائرة

    النجم راغب علامة نشر مقطع فيديو قصير على انستقرام عايد فيه جمهوره بصورة له مرفقة بعبارات التهنئة للأمة العربية وكل أنحاء العالم.

     

    A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

     

    ومن المشاهير الذي هنأوا جمهورهم بعيد الفطر النجم الهندي القدير أميتاب باتشان الذي نشر صورة على انستقرام متمنياً رمضاناً كريماً ومباركاً وأن يعم السلام والمحبة.

     

    النجم التونسي ظافر العابدين بطل مسلسل "كراميل" وجّه معايدة خاصة لقارئات مجلة الجميلة موقعها الإلكتروني متمنياً عيداً مباركاً ورمضاناً كريماً.

     

    شاهدوا في الصور أعلاه أجمل معايدات النجوم بعيد الفطر 2017.

    اقرئي أيضاً:

    بالصور: تعرفوا على شقيقات النجوم العرب الجميلات!

    بالصور : هوس النجوم العرب بالسيلفي والسناب شات

    باباراتزي الجميلة : لقطات عفوية وصادمة للنجمات والنجوم العرب

    أضف تعليقا