صور مفاجئة: نجمات رمضان 2017 يغيّرن في شكلهن

أخفت نجمات العالم العربي ملامحهن الجمالية في رمضان 2017 بسبب الأدوار التمثيلية التي أجبرتهن على تنفيذ عملهن باحترافية حتى أن البعض منهن لم نعرفها بسبب التغيير الكبير في شكلها.

وحاولت نجماتنا العربيات إثبات مهاراتهن التمثيلية وقدراتهن الفنية الاستثنائية من خلال تقمص شخصياتهن بشكل فريد ومميز حتى تكون كل واحدة منهن مؤهلة للمنافسة الرمضانية والحصول على لقب أفضل ممثلة في رمضان 2017.

أكثر نجمة صدمت جمهورها بدورها البطولي الفنانة الصاعدة ولاء الشريف صاحبة شخصية "ريحانة" في مسلسل "كفر دلهاب" التي ظهرت بهيئة شبح امرأة مقتولة، لتتغير ملامحها تماماً فربحت الرهان بحضورها اللافت ليصبح اسمها الأكثر تناولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

اقرئي أيضاً:

مواقف محرجة: شاهدن سقوط وتمزق فساتين النجمات

ايضاً النجمة هند صبري ربحت الرهان بعد ان نجحت بدورها البطولي في مسلسل "حلاوة الدنيا" على حساب شعرها التي قامت بحلقه لتقمص الشخصية البطولية، فقررت الظهور صلعاء تماماً ضمن أحداث مسلسلها الذي تجسد فيه دور مريضة بالسرطان.

وهذا ينطبق على النجمة منّة شلبي التي ظهرت بدور كاترين في مسلسل "واحة غروب" وبدت فتاة بشعر أحمر مختلفة الملامح.

أما الممثلة مها نصار فقد قبلت أن يتم صبغ بشرتها بالكامل بدرجات داكنة للغاية لتبدو سمراء من أصول أفريقية، وذلك لكي تبدع في مسلسل "واحة الغروب".

تابعوا الصور ولاحظوا الفرق الحاص في شكل نجمات رمضان 2017 نتيجة أدوارهن التمثيلية.

اقرئي أيضاَ:

الصور: نجمات اختفين نهائياً عن الشاشة!

بالأرقام والصور: نجمات لم يرتبطن حتى الآن.. وهذه أعمارهن!

صور فاضحة: الوزن الزائد يفضح أجساد النجمات ليلة زفافهن

أضف تعليقا