بالفيديو والصور: فتاة سمينة تطيح بقواعد رقص الباليه!

أصبح من السهل اليوم التعرّف على قصص النجاح التي خرجت عن النمطية والمألوف، لتمنحنا الأمل بإمكانيّة تحقيق الحلم أيّاً كان. Lizzy Howell الفتاة ذات الـ 16 ربيعاً قدّمت نموذجاً جديداً لا يشبه ما سبقه لصورة راقصة الباليه التقليديّة.

لقد اعتدنا مشاهدة راقصات باليه رشيقات ونحيلات لتأتي Lizzy وتؤكّد بأنّ مرونة الجسد والإرادة تحكمان نجاح ممارسة هذا النوع من الرقص، وذلك على الرغم من إصابتها بورم كاذب في 2016 يحيط دماغها بفائض من السوائل، فتصاب من وقت لآخر بصداع حادّ، وقد يسبّب في حالات أخرى فقداناً للنظر.


ولكن لـ Lizzy نظرتها الإيجابيّة الخاصّة بالرغم من سنّها الصغير، فهي تجد في رقص الباليه ما يعينها على مقاومة مرضها وشعورها بالقلق، حيث تتدرّب على الرقص 4 مرّات أسبوعيّاً، من الباليه إلى الجاز والرقص المعاصر، كما أنّها اليوم سفيرة حملة توعية حول العجز والشلل.

 

بدأت Lizzy دروس الرقص عندما كانت في الخامسة من عمرها بعد وفاة والدتها، ومنذ ذلك الحين وهي تحاول مقاومة الأشخاص السلبيّين، ففي مقابلة لها مع مجلة فوغ وجهّت رسالة قالت فيها: " رسالتي هي بألّا تدعوا الآخرين يقفون عائقاً في سبيل تحقيق ما تحبّون".

والآن اخبرينا، بماذا أوحت لك هذه الطفلة الصغيرة التي تابعت ممارسة الحياة بكل سعادة رغماً عن فقدانها لوالدتها وإصابتها بالمرض!

أضف تعليقا
المزيد من أخبار