أناقتك بعد الأربعين

الأربعون ليست نهاية مرحلة الشباب، بل بداية تجربة جديدة من النضج والتألق والتمتع بالنجاح وهي فرصة لتأكيد أناقتك وجاذبيتك..
إليك 6 نصائح لفوق الأربعين تقدمها الستايلست بوسي سكر؛ لتكون الوصفة السحرية للجمال.. أولها ثقي في اختيارك.ملبسك مثل المأكل يجب أن يكون شهيًا جميل التقديم وعظيم المكونات والمكونات، والخامة هي الملبس ورونقه بالأساس، هكذا يجب أن يكون الحال بالنسبة لملبسك، فبعد اختيار القماش الجيد والطراز الجيد يأتي التقديم أي اختيار الإكسسوار الذي يبرز جمالك.. وجمال فستانك أن الأكسسوار بمثابة فاتح الشهية للطعام..
-يجب جرد خزانة ملابسك من وقت لآخر فيجب أن تكوني على دراية بما عندك، وما تحتاجين والعمل على استكمال الناقص، وعدم شراء ملابس لا تحتاجين إليها ..
-الماركة ليست كل شيء فهناك من تشتري الماركة دون اعتبار لما يناسبها، والمهم أن الفستان أو البلوزة سينيه، وليس معنى هذا رفض اختيار الماركات، المهم أن تشتري ما يشعرها بالارتياح مع شخصيتها.
-احرصي على التناسق اللوني في خزانتك وأوجدي حالة من التعايش السلمي بين الألوان.
-لا تشتري إلا ما يناسبك تمامًا، لا تشتري في وقت تحاولين فيه تخسيس وزنك، ولا تشتري فستانًا على أمل إجراء تعديلات عليه، فهذا مضيعة للوقت والجهد، ولا تشتري إلا في ضوء النهار، فالأضواء الصناعية تغير من لون الملابس.
-إذا شعرت بالتردد أثناء الشراء فيمكنك تأجيل الشراء وابتعدي عن المكان؛ حتى يمكنك التفكير بعيدًا عن الضغوط والإغراء.
لا تتسرعي في الشراء، وجربي ملابسك ببطء وتمعن وتقليب ما تشترين جيدًا؛ حتى لا تفاجئي بوجود عيوب صناعية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة