دنيا سمير غانم تصور مكتئبة في لوكيشن تصوير "في الـ لالا لاند"

تعيش الفنانة دنيا سمير غانم حالة من الاكتئاب والحزن بسبب الانتقادات التي وجهت إلى مسلسلها "في الـ لالا لاند"، وذلك على الرغم من تحقيقه نسب مشاهدات جيدة حتى الآن ووجوده ضمن أهم خمسة مسلسلات أكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

اقرئي أيضًا : هذا هو السر الذي تخفيه الفنانة شيريهان عن الجمهور 

وبالرغم من أن الحلقة الواحدة تتخطى مليون مشاهدة، وهناك حلقات تتخطى مليوني مشاهدة، إلا أن هذا لم يرضِ دنيا سمير غانم، حيث إنها كانت الأولى في رمضان الماضي في نسب المشاهدة على موقع اليوتيوب بمسلسل "نيللي وشريهان"، وما زاد من غضبها أن كثيراً من محبيها ومتابعيها قد انتقدوا مسلسل "في الـ لالا لاند"، وأكدوا أنه ليس على نفس مستوى أعمالها السابقة، وأن به الكثير من المط والتطويل ولم يحمل جرعة الكوميديا المنتظرة منها، خاصة وأن الجمهور توقع كوميديا صارخة بسبب قصة المسلسل المختلفة.

اقرئي أيضًا : محمد السبكي يطلب من ملحن شهير أغنية شعبية للفت الأنظار بفيلم "هروب اضطراري"  

بالإضافة لكل ذلك فإن المسلسل يواجه شبح التوقف عن العرض في أي وقت، حيث يتبقى 8 حلقات على نهاية عرضه، وذلك بعد حصول أحد المؤلفين على حكم بإيقاف عرض المسلسل بسبب سرقته من مسلسله الأصلي الذي يحمل اسم "الجزيرة"، حيث أضاف هذا ضغطاً جديداً على دنيا سمير غانم زاد من اكتئابها.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبدالعزيز لمصطفى خاطر.. أنت طالق!!  

دنيا تقوم حالياً بتصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل برفقة أبطاله محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، شيماء سيف، هنا الزاهد، وسمير غانم.

أضف تعليقا