هذا هو السر الذي تخفيه الفنانة شيريهان عن الجمهور

في سرية تامة، تواصل النجمة شريهان العمل لإنجاز مشروعها المسرحي الجديد الذي تعود به إلى الساحة الفنية بعد سنوات طويلة من الاعتزال، حيث تجتمع بشكل شبه يومي مع المنتج جمال العدل وشقيقه السيناريست مدحت العدل داخل مكتب شركة العدل جروب، لوضع اللمسات النهائية على المشروع.

وتساءل الكثيرون حول طبيعة المسرحيات التي تجسدها شيريهان، إلا انها تتعامل مع الأمر على أنه سر يجب إخفاؤه عن الجمهور؛ حتى يتفاجأ الجميع عند عرض المسرحيات على قنوات dmc المصرية، التي اشترت بالفعل حق عرضها.

اقرئي أيضًا : محمد السبكي يطلب من ملحن شهير أغنية شعبية للفت الأنظار بفيلم "هروب اضطراري"  

وكشف مصدر من داخل العمل سر شيريهان حيث أكد أنها سوف تقدم 15 مسرحية استعراضية وغنائية، تجسد خلالها شخصيات تاريخية وفنية ودينية لأول مرة في مشوارها الفني، حيث إن أول مسرحية سوف تخرج إلى النور عن الشخصية الإسلامية المعروفة رابعة العدوية، والتي كتبها السيناريست مدحت العدل من وجهة نظر خاصة به، حيث يؤكد العدل أن احتمالية أن تكون الشخصية افتراضية ليست موجودة في الواقع من الأساس.

اقرئي أيضًا : ياسمين عبدالعزيز لمصطفى خاطر.. أنت طالق!!  

أما ثاني هذه المسرحيات والشخصيات التي تقدمها شريهان فهي شخصية الراقصة الشهيرة بديعة مصابني، وهي الراقصة اللبنانية التي تعلمت الرقص في أمريكا وذهبت إلى مصر.

اقرئي أيضًا : بالصور.. حضور ضخم للنجوم وزوجاتهم بحفل السحور السنوي للمنتج صادق صبّاح  

ومن بين الشخصيات التي تجسدها أيضا شريهان في مسرحياتها، شخصية شجرة الدر وفترة حكمها لمصر وكذلك شخصية مارلين مونرو وماري كويني وغيرهن، وكشف المصدر أن هناك عدداً كبيراً من الكتاب سيشاركون في كتابة سيناريو هذه المسرحيات منهم مريم نعوم والكاتب الصحفي هيثم دبور، والمخرج محمد ياسين.

أضف تعليقا