سرّ رشاقة ميدلتون وبيكهام وفوكس!

هنّ النموذج الذي نقارن أنفسنا به، فأجسام النجمات العالميّات الرشيقة وبشرتهنّ النضرة لا تعود فقط إلى عمليّات التجميل كما نظنّ، بل لأنظمة غذائيّة شاقّة.

العديد من التقارير الصحافيّة العالمية كشفت مجموعة من أسرار أشهر النجمات اللّاتي يتمتّعن بأجسام رشيقة، من بينهنْ:

بالرغم من تخطّيها الـ 58 عاماً، إلّا أنّ نجمة البوب  مادونا Madonna ما زالت تتمتّع برشاقة لافتة وعضلات مشدودة، ويرجع ذلك إلى نظام غذائيّ صارم، تتّبعه منذ سنوات، نظام نباتيّ خالٍ تماماً من الدقيق، اللّحوم والألبان، حيث تعتمد في وجباتها الثلاث وبشكل أساسيّ على الأعشاب والخضراوات الغنيّة جدّاً بالفيتامينات.

أمّا النجمة ميغان فوكس Megan Fox  تتبع حمية خلّ التفّاح، لأنه يساعد في التخلّص من الماء الزائد بالجسم كما يعمل على تطهير الجسم ، ولكن لا بدّ من تخفيفه بالماء حتى لا يتسبّب بقرحة في المعدة.

بدورها النجمة فكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي أنجبت 3 مرّات تتمتّع بجسم رشيق، بل نحيف. يعود ذلك إلى النظام الغذائيّ الذي تتّبعه منذ سنوات، يعرف بحمية Alkaline التي تقوم على تناول الأطعمة القلويّة المنخفضة السعرات الحراريّة، مثل الخضراوات والفاكهة، والتي يعتمد عليها هذا النظام بشكل أساسيّ مع القليل من الألبان، اللّحوم، الأسماك والبيض.

أمّا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton تعتمد نظاماً غذائيّاً يسمّى Dukan وهو نظام فرنسيّ لقي نجاحاً ملفتاً بين النجمات، يرتكز على تناول أطعمة معيّنة والامتناع عن أخرى، كتناول الحصّة الكبرى من البروتينات، ثمّ الخضراوات والامتناع عن النشويّات.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات