بالخطوات .. رموش طبيعيّة وكثيفة بالماسكارا العادية

الرموش الكثيفة تضيف جمالاً على العين وإنْ كانت المرأة لا تحبّذ تطبيق أيّ من مساحيق التجميل، فهي ضرورة كي لا تبدو البشرة شاحبة وأكبر من سنّها الحقيقيّ، كما أنّها غدت صيحة تقبل عليها الكثير من النساء متّبعات طرقاً عدّة سواء من خلال تركيب الصناعيّ منها، المؤقّت والدائم لشهور عدّة أو من خلال عمليّات زرع تشبه زرع شعر الرأس والحواجب أو من خلال الماسكارا وغير ذلك الكثير من الوصفات الطبيعيّة التي تساعد على نموّ شعر الرموش بشكل طبيعيّ.

ولأنّ خبراء الجمال يحذّرون من استخدام الرموش الاصطناعيّة بشكل يوميّ لتسبّبها بتساقط الرموش الطبيعيّة أكثر من الماسكارا، والمادّة اللّاصقة بانتقال عدوى إلى داخل العين، قدّموا عدّة نصائح أو خطوات يمكنكِ اتّباعها بسهولة للحصول على رموش كثيفة حتى إذا كنتِ تستخدمين ماسكارا عاديّة.

اقرئي أيضًا : نصائح لاختيار الرموش الصناعيّة

1- ابدأي بمعقص الرموش، فهذه الخطوة من شأنها منحكِ رموشاً قويّة، ثمّ مرّري فرشاة صغيرة من بودرة الوجه على الرموش من أسفل لأعلى، مع الحرص، على ألّا يتسرّب أيّ من البودرة إلى داخل العين.

2- ضعي طبقتين من الماسكارا على الرموش السفلى أوّلاً ثمّ العليا، انتظري بعد الطبقة الأولى من 3-5 دقائق، ثمّ قومي بوضع الثانية.

3- عند تطبيق الماسكارا حرّكي الفرشاة من أسفل لأعلى الرموش؛ هذه الخطوة غير كافية، فأنتِ بحاجة لتحريك الفرشاة من اليسار إلى اليمين، لضمان وضع الماسكارا على كلّ الرموش.

4- أخيراً إذا تشابكت الرموش من قوّة الماسكارا، قومي بفصلها باستخدام فرشاة ماسكارا أخرى فارغة، ومرّريها على الرموش المتلاصقة.

اقرئي أيضًا : هل تجيدين وضع الرموش المستعارة؟

لا شكّ أنّ خطوات العناية بالرموش تأتي قبل كلّ هذه النصائح، عليكِ بزيت الخروع يوميّاً قبل النوم لتكثيفها وحمايتها من التساقط.

أضف تعليقا