بالفيديو: هكذا تستخدم اسفنجة المكياج وتجنبي 7 طرق خاطئة

بقدر ما تعتبر إسفنجة المكياج (بيوتي بلندر)  مهمة الا ان هناك العديد من الاخطاء التي تؤدي الى سوء الاستخدام عندما يتعلق الامر بالتطبيق او الحفظ عليها او تخزينها.
للتأكد من استخدام اسفنجة المكياج بشكل صحيح، إليك هذه النصائح وفقاً لخبراء التجميل:


1- لا تستخدمي الاسفنجة وهي جافة: يعمل خبراء المكياج على ترطيبها بشكل جزئي، ليس فقط لأن ذلك يسهل تطبيق المكياج ولكن لأنها سوف تحفظ المنتج من الامتصاص من الاسفنجة. قبل الاستخدام، رطّبي الاسفنجة بقليل من الماء مع عصرها لاخراج الماء الزائد. يمكنك أيضا الاحتفاظ بها رطبة عن طريق رشها بماء في زجاجة رذاذ.


2-  لا تسحبي الاسفنجة عبر البشرة: اعتمدي دائما اسلوب الطبطبة او الارتداد على بشرتك من أجل تغطية أفضل وتقليل المكياج المستهلك بدلاً من الفرك الدائري او التنقير.


3- لا تستخدمي قاعدة اسفنجة البيوتي بلندر. تطبيق المكياج بالطرف العلوي المروس للاسفنجة يتيح مزجا اكثر دقة، فهناك بعض الأجزاء التي يصعب الوصول إليها من الوجه كمنطقة تحت العين، الزاوية الداخلية للعيون، وعلى / حول الأنف. يمكنك أيضا استخدام الطرف المدبب على طول عظام الخد مع برونزر او بلاشر .


4- استخدام الاسفنجة مع السوائل فقط: نعم، يمكنك استخدام الاسفنجة لتطبيق ومزج المساحيق ومع ذلك، يجب الحفاظ على الاسفنجة جافة عند القيام بذلك لتجنب التكتل.


5-  تجنبي القسوة حين استخدام الاسفنجة: ان لاحظت تشققاً في الاسفنجة، فهذا يعني أنك قاسية جدا عند الاستخدام ، وربما تعرضينها لماء الصنبور بعد الاستخدام. عندما تقومين بتنظيفها، كوني لطيفة ولا تشدي.


6- عدم التخزين بشكل صحيح: كثير منا يقذف الإسفنجة الرطبة في حقيبة المكياج بمجرد الانتهاء. للأسف، هذا غير مفيد في ما يخص النظافة أو المحافظة على السفنجة لاطول فترة ممكنة. يجب أن يتم تنظيفها دائما، وتجفيفها، وتخزينها في الهواء الطلق. لتنظيف صحيح، قومي باستخدام صابون مضاد للبكتيريا خال من العطر مع الماء الدافئ.


7- استبدال الاسفنجة بشكل دوري: الإطار الزمني الذهبي لإستبدال الاسفنجة كل ثلاثة أشهر للاداء الأمثل.

 

شاهدي بالفيديو الطريقة الصحيحة لاستخدام اسفنجة المكياج

 

 

 

 

وهذا فيديو آخر للطريقة الصحيحة لاستخدام اسفنجة المكياج

 

 

 

اقرئي أيضاً

أيّهما أفضل .. "الـبيوتي بلندر" أم إسفنجة " السيليكون"؟
 
صور انستقرام وفيديو لطريقة صنع بيوتي بلندر في المنزل

بالفيديو : اسفنجة بيوتي بلندر ثلاثية الابعاد بشكلها الجديد

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج