نادين نسيب نجيم: خضعت لعملية تجميل خفيفة وهذه هي أسرار رشاقتي!

نادين نسيب نجيم، نجمة تتميّز بجمالها الطبيعي وقوامها المتناسق والرشيق. ولطالما عودتنا على شفافيتها وعفويتها ها هي اليوم تطلعنا على أسرار رشاقتها وجمالها:

ما سر رشاقتك؟

لا أطبق نظاماً غذائياً معيناً ولا يوجد سر. أنا أتناول كل الأصناف ولكن لا آكل بين الوجبات وإذا أحببت أن آكل بيتزا أتناولها خلال النهار. بعيداً عن التصوير، أختار وجباتي بدقة وأحضرها. وأتناول عصير الغريفون وأشرب الشاي الأخضر والمياه وأقوم بالرياضة. ولكن أثناء التصوير لا أنتبه كثيراً. وقد زاد وزني 4 كيلوغرامات من بداية تصوير مسلسلي «الهيبة» حتى الآن وسأخسرها. أنا بالعادة لا أطبق نظاماً غذائياً معيناً ولكن أحرص على تناول وجبات صحية.

هل أنت ست بيت شاطرة؟

نعم. أحب المطبخ وأمضي أوقاتاً طويلة فيه.

عمليات التجميل

هل تخافين من تقدّم العمر؟

لا بالعكس أعرف أنني سأصل لهذه المرحلة ولكن لا أعرف كم سأتقبّل ذلك. لا سيما عندما يكون الناس يرون الشخص جميلاً جداً، وتبدأ التجاعيد بالبروز في سن الخمسين مثلاً لا أعلم كيف سنتقبلها؟

ألن تخضعي لعمليات تجميل؟

لحينها لا أعرف. ثم تقول: «نعم، ولكن إذا استمريت في مجال التمثيل، يجب أن أبقى محافظة على شكلي».

لا مشكلة لديك إذا رأيت تجاعيد بوجهك، بمعنى لست «مهووسة» بشكلك؟

لا. لديّ خطوط صغيرة في جبيني أتركها لأنها مهمة للتعبير في التمثيل أثناء البكاء مثلاً أو تجهم الوجه. وإذا وضعنا البوتوكس في هذه المنطقة، لا يعود بالإمكان أن نعبس ونتحرك. وتبدو تعابير الوجه غير صحيحة. هناك أشياء خفيفة ولطيفة بالإمكان وضعها في هذه الأمكنة لا تؤثّر في التعابير.

لأي عمليات تجميلية خضعت؟

أمور خفيفة جداً. ما زلت صغيرة على عمليات التجميل، خضعت لأشياء ناعمة للحفاظ على نضارة الوجه. انظروا إلى صوري لا ترون تغييراً. حتى أنني لم أخضع لعملية تجميل بأنفي. لدي عيب صغير في أنفي ولكنني أحلّ المشكلة بواسطة الكونتورينغ. لا أفكّر بالخضوع لعملية تجميل لأنفي لأنني أشعر أنه خلق لي كاراكتيراً.

الناس يقولون كل الفنانين باتوا متشابهين. برأيي، فلينظر الشخص إلى المرآة وإذا وجد عيباً فليقصد الطبيب لإصلاحه. ما يحبه الناس بي أنني أجريت شيئاً يشبهني أي تعديلات تليق بي وتناسب هويتي ولم آخذ صورة للطبيب وطلبت منه إجراء عمليات تجميل مثل صورة واحدة معينة.

المصدر: "سيدتي"


اقرئي أيضاً:

نادين نسيب نجيم: فوجئت بخبر زواج تيم وهذه كانت ردّة فعلي!

نادين نسيب نجيم تواجه تيم حسن في المحكمة

نادين نسيب نجيم: لهذه الأسباب قررت وتيم حسن أن ننفصل!

 

أضف تعليقا