سحور "سيدتي" يجمع المشاهير على مبادرات الخير

كعادتها في كل عام أقامت "سيدتي" حفل سحورها الرمضاني السنوي مساء اليوم 05/06/2017، في فندق والدروف أستوريا بجزيرة نخلة جميرا في دبي، بحضور لفيف من شخصيات المجتمع الإماراتي والعربي المعروفة بالإضافة إلى إعلاميين ونجوم فن وأناقة وتواصل اجتماعي، الذين توافدوا إلى المكان تباعاً وكان في مقدمة مستقبليهم رئيس التحرير محمد فهد الحارثي.


عنوان الحفل هذا العام كان "#بادر_بالخير"، وهو عنوان الحملة التي، أطلقتها "سيدتي" في شهر رمضان المبارك، تشجيعاً على المبادرة بالخير والأعمال الإنسانية بمختلف أنواعها، واستمراراً بمد جسور المحبة وتعزيز التعاون المجتمعي، وإيماناً منها بالدور الاجتماعي للإعلام.
في بداية الحفل رحب الزميل محمد فهد الحارثي رئيس التحرير بالحضور الكريم، من خلال كلمة ألقاها، وقدم بهذه المناسبة دروع شكر لعدة جهات وشخصيات من داعمي حملة "#بادر_بالخير" تعبيراً رمزياً لكلمة شكراً من "سيدتي" على دعمهم للمبادرات الإنسانية، ومن ثم تم التقاط الصور التذكارية.


تخلل الحفل الذي طغى عليه الجو العائلي والألفة بعيداً عن التكلف، فقرات مختلفة من عروض فيديو ولوحة ذات طابع إنساني قدمها أربعة أطفال اثنان منهم من مركز راشد وطفلين آخرين هما سفراء مبادرة "#بادر_بالخير" برعاية مجلة وموقع سيدتي ومبادرة "مستقبلهم أمانة" تحدثا فيها عن تجربتهما.


وفي بادرة خاصة قامت مريم عثمان المديرة العامة لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، بتكريم رئيس التحرير محمد الحارثي تعبيراً عن تجديد عهود الصداقة بين مركز راشد و"سيدتي"، وتأكيداً على التعاون الإنساني والمجتمعي والإعلامي بين الطرفين.
وقد أعرب الحاضرون عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة، التي حملت في طياتها بعداً إنسانياً راقياً، تجسد في هذه المبادرة الخيرة من "سيدتي"، وأكدوا دعمهم الكامل لها.

تابعونا مع المزيد من التفاصيل تباعاً.. وشاركونا بالمناسبة على مختلف حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أضف تعليقا