هذه الأبراج ستحول حياتك الى جحيم حين تنفصلين عنها

كل شخص يتعامل مع الإنفصال بأسلوبه الخاص. وبما أن الإنفصال بحد ذاته له تأثيره المدمر بغض النظر عن الطرف الذي بادر فإنه يتحول الى «مصيبة» بالنسبة للرجل حين تبادر المرأة للإنفصال عنه.

فهي ضربة قوية لغروره ناهيك عن واقع انه يعاني من قلب مجروح ومشاعر الإشتياق والعذاب من فراقها. تركيبة كفيلة يجعل أي شخص يفقد صوابه، ولكن هناك فئة من الرجال يمكنها التعامل مع هذه النوعية من المشاعر والتي يمكنها ان تعض على الجرح وتمضي. في المقابل هناك فئة لا يمكنها ان تتعامل معها وبالتالي تحول حياة من انفصلت عنها الى الجحيم.

إليك هذه الأبراج.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

رغم أن الثور قد يبدو وكأنه لا ينتمي الى هذه اللائحة ولانه من الأبراج التي لا تبدو وكأنها مستعدة لتدمير حياتها من أجل أي شخص كان، ولكن غرور الثور كبير جداً. تحويل حياتك الى جحيم لن يكون من خلال تدمير حياتك بل من خلال تصرفاته التي تنتقل من الحب الكامل الى الكره والنفور. سيظهر لك الثور بانك لا تعنين له شيئاً على الإطلاق لدرجة انك ستبدأين بالتشكيك بكل لحظة حب معه. بالنسبة اليه رفضك له يعني انه سيجعلك تعلمين بدروك بانه لا يكترث لك ولا لحبك ولا لأي لحظة مشتركة بينكما. حتى لو كانت المرأة هي المبادرة للإنفصال بسبب إقتناعها الكامل بأن العلاقة تسير نحو الفشل فان قساوة الثور وبرودته ولامبالاته المخيفة ستجعلها تعاني الامرين.. وهو بالتأكيد لن يفوت مناسبة لجعلها تشعر بمزيد من السوء.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تصرفات الجوزاء بعد الإنفصال سامة للغاية فهو سيتغلب على حبك بسرعة ولكنه في الوقت عينه سيلاحقك في كل مكان. الامر كله يرتبط بالشخصية المزدوجة التي يعاني منها. ستندهشين للسرعة التي تأقلم بها مع الإنفصال وسيجعلك تشهدين على حياته الجديدة سواء من خلال المعارف المشتركة أو من خلال مواقع التواصل حين سيعبر عن سعادته المطلقة بالحرية. ثم وعند منتصف الليل وساعات الفجر ستصلك الرسائل التي يعبر فيها عن شوقه البالغ لك وعن تعاسته. البرج هذا أصلاً لا يعرف ما الذي يريده وحتى وان عرف لا يعرف الالية التي اعتمادها للحصول على ما يريده. وهكذا سيحول حياتك الى جحيم تارة بالبكاء وطلب العودة اليه ثم معاملتك كما لو انك لا تعنين له شيئاً على الاطلاق.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد دائما الضحية في العلاقات.. فهي السيئة التي تعاملت معه بشكل غير لائق وهي التي كذبت وهي التي جعلت العلاقة تنهار. الاسد لا يتحمل مسؤولية اخطائه في العلاقة على الإطلاق لانه يعشق لعب دور الضحية. هو أصلاً من الابراج التي لا تتحمل مسؤولية تصرفاتها وأفعالها ودائما تلقي باللوم على الاخرين، لذلك وحين تنفصلين عنه فهو سيحرص على إبلاغ دائرته الاجتماعية الضخمة بانك انسانة سيئة قامت بالحاق الاذى به وبتحطيم قلبك.

وفجأة ستجدين نفسك بسمعة سيئة للغاية وان سيرتك هي على كل شفة ولسان رغم انك لم تقومي بأي من الامور التي ادعى بانك تتحملين مسؤوليتها.

 
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يجد متعة في الإنتقام وهو لا يتوقف عن اي حد حين يشعر بانه تم التخلي عنه. بالنسبة اليه وبمجرد إبلاغه بانها لم تعد تريده في حياتها فإن كل شيء مباح.. هذا البرج لا يملك هواية لان الانتقام هو هوايته. سيلجأ لكل الأساليب ولكل الطرق كي يجعلك تتمنين لو انك لم تنفصلي عنه لا لانك تحبينه بل لانه حول حياتك حرفياً الى جحيم. العقرب مستعد للعب دور العاشق الولهان المتألم وإقناعك بانه من دونك لا يملك شيئاً ثم يضعك وجهاً لوجه أمام حبيبته الجديدة حيث سيمارس كل انواع الإذلال العلني.
سيهددك بكشف كل أسرارك التي قمت بكشفها له خلال العلاقة، وحتى انه قد يقدم على ذلك فعلاً. أفضل ما يمكنك فعله بعد الإنفصال عن العقرب هو الغاء كل الحسابات على مواقع التواصل والتخلص من رقم هاتفك القديم وابقاء الجديد سراً.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي  برح غير عاطفي وقد يخيل للبعض بانه لا يغضب ولا ينفعل حين يتم الانفصال عنه، ولكن المشكلة هنا هي أن عملية الإنفصال تجعل الجدي يقف وجهاً لوجه مع مشاعر حادة جداً. وبما انه يملك غروراً كبيراً لا يقبل بأن يقوم اي شخص كان بجرحه فهو وبطباعه الهادئة المتماسكة سيجعل كل محيطه و محيطك ومعارفكما المشتركة تقتنع ١٠٠٪ بان كل حدث سيء صادفه في حياته خلال علاقاتكما كان بسببك.  في الواقع الجدي لن يتردد قبل إطلاق الشائعات المؤذية جداً بحققك كي يرد الصاع صاعين وكي يضمن بان سمعته ما تزال على ما هي عليه.. مثالية.

 

إقرئي أيضاً:

تبحثين عن علاقة طويلة الأمد؟ جربي حظك مع هذه الأبراج

من هي الأبراج التي تنفق المال بتهور ؟

من هي أقوى ثنائيات الأبراج؟

أضف تعليقا