تبحثين عن علاقة طويلة الأمد؟ جربي حظك مع هذه الأبراج

العلاقات الطويلة الأمد تتطلب الكثير من الجهود والإلتزام لكونها ستؤدي عاجلاً أم آجلاً الى الإرتباط. الإرتباط يعني المسؤولية، وهي من الأمور التي يحاول غالبية رجال الجيل الحالي الهروب منها.

 

إن كان حظك قد وضعك في علاقات مع رجال يخافون من الإرتباط أو لا يحبون تحمل المسؤولية، أو رجال لا يبحثون سوى عن التسلية فلعله حان الوقت للبحث في مكان اخر.

 

من بين جميع الأبراج هناك ٤ فقط تبحث وتسعى بكل قواها لعلاقات جدية طويلة الامد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور مستقر نفسياً وعاطفياً وهو من الرجال الذين يمكنك الإعتماد عليهم. عندما يرتبط بعلاقة عاطفية فهو يكرس نفسه ووقته من اجل الشريكة. سيكون واضحاً تماماً حيال رغبته بالإرتباط وحول مسار العلاقة لكونه من الأبراج التي تكره وبشدة التغييرات المفاجئة من أي نوع كانت. ولكونه ينشد الإستقرار فهو سيحاول أن يجعل العلاقة مستقرة أيضاً. هذا بطبيعة الحال لا يعني ان الثور من الابراج المملة، على العكس فهو يحب المغامرات وتجربة الامور الجديدة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان من الابراج الحساسة والمحبة وهو أصلاً لا يبحث عن علاقات عابرة ولا يريدها في حياته. هدفه هو العلاقات الطويلة الامد لان التواصل بصدق هو حاجة ملحة لهذا البرج. لا يخاف من التعبير عن مشاعره وسيشجعك على القيام بالمثل. يتعلق وبسرعة بالأشخاص الذي يكترثون لأمره ، وهو حاضر وموجود من أجل دعم ومساندة من يحب.

حين يلتزم فان التزامه ابدي ولذلك فهو يضع الكثير من الجهد من اجل انجاح وضمان إستمرارية العلاقة. وحين يجد بأن مشكلة ما بدأت تلقي بظلالها على العلاقة فهو لن يتردد قبل مناقشتها. مخلص وحساس ويبحث دائماً عن سبل للنمو والنضوج مع الشريكة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء من اكثر الأبراج التي يمكنك الإعتماد عليها، فهو حين يواجه اي مشكلة يقوم بحلها بشكل منطقي وعقلاني. دائماً يناقش الامور التي يجب مناقشتها ويحاول حلها من اجل ان تستمر العلاقة قوية ومتينة. يتمتع بروح الفريق لذلك في العلاقة معه لا يوجد «الأنا» بل هناك دائماَ النحن. سيكون هناك الخلافات طبعاً لكن الجميل في العلاقة مع العذراء ان هذه الخلافات تجعل العلاقة أقوى بأشواط مما كانت عليه. مخلص ولطيف وهو شريك مثالي على المدى البعيد.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يعشق العلاقات الطويلة الامد. يقدر كثيراً التناغم والتوافق كما انه صبور جداً. لا يخاف من المشاعر الصادقة ولا من ضعف وعيوب شريكته او عيوبه وضعفه.. وهذا ما يجعل التواصل بينه وبين الشريكة صائباً في كل مرة. حين يرتبط فهو يريد أن تسير الامور بشكل مثالي بكل قواه، وهو مستعد للقيام بأي شيء من اجل ضمان استمرارها. يلتزم بشكل أبدي بفكرة واحدة .. ايجاد التناغم في العلاقة. وخلال تحقيقه هذا الهدف فإن الاولوية دائماً تكون سعادة الشريكة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا