أبراج عليك اللجوء اليها حين تحتاجين الى أفضل النصائح

كل واحد منا مر بمرحلة ما شعر بأنه لا يمكنه إتخاذ القرار المناسب بمفرده وبأنه يحتاج وبيأس لنصيحة تساعده على رؤية الحسنات والإيجابيات وبالتالي إتخاذ القرار المناسب.

أحياناً الشخص الذي نلجأ اليه يقدم لنا أسوأ نصيحة ممكنة وحينها نتعلم الدرس بالطريقة الصعبة. لكن الابراج يمكنها ان توفر عليك عناء تعلمها بتلك الطريقة من خلال الكشف عن الابراج التي تقدم أفضل النصائح.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور هو الصديق الذي يمكن اللجوء اليه للحصول على نصيحة حول أي أمر كان.. فالبرج هذا  يملك خبرة طويلة في الحياة بغض النظر عن عمره وذلك لانه على الارجح اختبر كل المواقف. الثور لن يقدم أفضل النصائح فحسب بل سيكون صادقاً تماماً وهذا أمر هام جداً. لن تسمعي الثور يخبرك بانه عليك القيام بما تشعرين بأنه مناسب لك، فإن كان قرارك سيء سيبلغك بذلك. الثور سينصحك حول الحب، والحياة وكل ما يقع بينهما. وما يجعلك تقتنعين برأي الثور هو أن البرج هذا سيشاركك بتجربة حياتية مماثلة لما تمرين به وسيجعلك ترين بأم العين تأثير هذا القرار أو ذاك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الأبراج التي تملك روابط عاطفية قوية مع كل المحيط.  حين تحصلين على نصيحة من السرطان فهي ستقدم من صديق يهتم ويكترث. خلال تقديم السرطان للنصيحة فهو سيبرز تأثير القرار هذا أو ذاك على من تحبين لان هذا أكثر ما يكترث له السرطان. لن يحاول إقناعك بالقيام عكس ما تريدين لكن سيحثك على التفكير بعواقب ما قد يحدث لاحقاً. أفضل نصيحة حول العلاقات العاطفية أو الزوجية يمكن الحصول عليها من السرطان فهذا البرج يملك مهارات خيالية تمكنه من رؤية كل التفاصيل التي لا نلاحظها عادة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

برج الأسد يعرف تماماً معنى العواقب الوخيمة للقرارات لانه إختبرها بنفسه. لذلك اللجوء الى هذا البرج مفيد جداً لانه سيمنعك بالتأكيد من إرتباك الخطأ نفسه الذي ارتكبه. وحتى ولو لم يكن قد مر بالموقف الذي تحملينه اليه فهو بكل بساطة سيضع نفسه مكانك ويفكر بالأمر كما لو كان مشكلته الخاصة . في الواقع ستسمعين جملة «لو كنت مكانك» كثيراً خلال تقديمه النصيحة. الأسد يعرف الكثير وهو من الأبراج التي لا تخاف من إتخاذ القرارات الخاطئة لانها بالنسبة اليه فرصة للتعرف لكنه يحاول أن يجنب من يحب مرارة التجربة .. وهكذا شخص سيقدم أفضل النصائح على الإطلاق.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

برج الميزان معروف بانه يقدم نصائح مثالية وذلك لأنه وقبل حثك على القيام باي خطوة سيفكر بالامر ملياً.. ولانه يملك القدرة على رؤية الأمور من وجهة نظر كل الأطراف المعنية فان النصيحة ستكون مفصلة على مقاس الموقف تماماً.  بالنسبة لهذا البرج الحلول الوسط هي التي تمهد الطريق لقرارات أفضل، لذلك في أي وقت تجدين فيه نفسك في موقف يتطلب منك الكثير من التنازلات عليك اللجوء للميزان فهذا البرج سيخرجك من المأزق بنصائح مثالية تجعلك لا تخرجين من مشكلتك وكأن الخاسرة الوحيدة بل في الواقع سيجعلك الفائزة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يدرك بأنه ليس عليك العمل بنصيحته كي تقومي باتخاذ القرارات الأفضل في حياتك وعليه فهو يقدم النصيحة ويترك لك حرية التصرف الكاملة. في الواقع نصائح الجدي تجعلك أكثر نضوجاً.. فالبرج هذا سيجعلك تتخلين عن كل ردات الفعل والتصرفات العشوائية التي قد تؤثر سلباً على مسار حياتك. لذلك العقلانية والتفكير المنطقي والهدوء ثم إتخاذ القرارات. الأجمل في الامر كله هو أن البرج هذا لن يطلق الأحكام عليك في حال نصحك بشيء  وكان تصرفك مغاير تماماً وعليه النتيجة سلبية، في الواقع حتى بعد قيامك بذلك سيقترح عليك بعض الحلول التي قد تنقذك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يمكنه تقديم النصائح الأفضل حتى ولو لم يختبر الموقف نفسه من قبل. البرج هذا يمكنه التماهي مع أي موقف كان لذلك فهو يمكنه أن يضع نفسه مكان الآخر وأن يشعر ما يشعر به وبالتالي يقدم له نصيحة تناسبه تماماً.نصائح الحب التي يقدمها الحوت مثالية وحين يبدأ البرج هذا بالحديث عن تجربة شخصية مماثلة عليك الإستماع لأن ما يحاول قوله ان السير خلف ما يقوله القلب أو العاطفة ليست دائما الخيار الأفضل .. هو الأدرى بذلك لكونه من أكثر الابراج التي تتعرض للإستغلال والاذى. في الواقع الحوت وحين يقدم النصيحة لا يكتفي بالقول فقط بل هو مستعد للقيام بكل شيء من اجل مساعدتك.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا