لن تصدقي كيف حوّلت هذه المدونة الكونسيلر الى كريم اساس!

 هل تعلمين أنه يمكنك استخدام الكونسيلر باكثر من طريقة عند تطبيق المكياج؟ فهذا المستحضر السحري يمكنك استخدامه ليس فقط لتغطية الهالات السوداء بل هناك العديد من الحيل  التي يتبعها خبراء التجميل لاستغلال الكونسيلر وجعله متعدد الاستخدامات.

إليك أشهر هذه الخدع:

- الكونسيلر ككريم اساس: لقد بات بامكانك تحويل الكونسيلر الى كريم اساس لتغطية جميع شوائب البشرة! ليس عليك سوى تذويب الكونسيلر بالولاعة وتجميعه في الملعقة والانتظار حتى يبرد قليلا وتوزيعه على البشرة باسفنجة المكياج.

- لزيادة كثافة الرموش: يمكنك استخدام الكونسيلر كبديل للبودرة في زيادة كثافة الرموش، كل ما عليك فعله هو تغطية الرموش بقليل من الكونسيلر باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكارا.

· لزيادة حجم شفتيك: لإعطاء شفتيك مظهراً ممتلئاً في دقيقة واحدة، ضعي كمية من الكونسيلر الأفتح بدرجتين عن بشرتك في منطقة منتصف الشفاه، ثم وزعيه بيديك نحو الأطراف، وضعي طبقة من ملمع الشفاه.

· تثبيت ظلال الجفون: طبقي القليل من كريم الهالات السوداء على الجفون قبل تلوينها، فهذا الأخير فعال في احتواء الحبيبات الصغيرة من أجل جفون ملونة تدوم طيلة اليوم.

· إعادة رسم الحواجب: طبقي القليل من كريم إخفاء الهالات فوق وتحت وعلى الوسط وعلى الطرف الخارجي من الحاجبين، ثم دلكي باستعمال أصبعك، وبهذه الطريقة تعيدين تحديد حاجبيك وتساعدين في إبرازهما بشكل لافت.

· تعزيز لون أحمر الشفاه: ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على إسفنجة، وامسحي بها على محيط ووسط شفاهك، ثم ضعي أحمر الشفاه مباشرة بعد ذلك.

· تلاعب بحجم الشفاه: قبل تطبيق أحمر الشفاه، ضعي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على محيط الفم مع التركيز على منحنى الشفة العليا باستعمال فرشاة رقيقة، كما يمكن وضع القليل على وسط الشفتين لإضافة الحجم لهما، خاصة إذا وقع اختيارك على أحمر شفاه جاف"Matt."

- لتغطية اخطاء المكياج: غطّي أخطاء الآي لاينر باستخدام فرشاة مائلة مغموسة في الكونسيلر. فهذا أسهل بكثير من إزالته تماماً ووضعه ثانية.

- ابراز الحاجبين:  أبرزي حاجبيك عن طريق تحديدهما من الأعلى والأسفل بالكونسيلر بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك.

 

شاهدي بالفيديو  كيف قامت المدونة نتالي سلوم  بتحويل الكونسيلر الى كريم اساس

 

A post shared by nataliesallaum) on

 

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو: أفضل طريقة لتطبيق الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء تماماً!

بالصور والفيديو: 5 استخدامات جديدة للكونسيلر لم تجربيها من قبل

فيديو: كيفية استخدام 3 ألوان كونسيلر في آن معاً

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج