الإنطباع الأول الخاطئ الذي يكونه الاخرين عن برجك

الإنطباع الأول ورغم كونه حكماً متسرعاً على الاخرين ولكنه يؤثر وبشكل مباشر على شكل العلاقة فيما بعد وما ان كانت ستتطور أو ستنتهي عند حدود المقابلة الاولى.

 

الانطباعات الاولى قد تكون إيجابية وقد تكون سلبية.. ولكنها غير دقيقة على الإطلاق وغير كافية. فالتجارب أثبتت لنا بان الانطباعات الاولى الجيدة ليس المعيار لاننا لاحقا نكتشف بأن هؤلاء لا يشبهون الفكرة التي قمنا بتكوينها عنهم.. والعكس صحيح.

 

إليك الإنطباع الأول الخاطئ الذي يكونه الاخرين عنك وفق الأبراج.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الإنطباع الأولى الخاطئ هو أن الامور في حياتك سهلة. بالنسبة لمن يلتقي بك للمرة الاولى حياتك تبدو سهلة للغاية وعليه فهو يستنتجون بانك لم  تعاني يوماً حتى تحصلي على ما تريدينه. وهذا الاعتقاد يبنى على واقع انك مغامرة ما يعني بشكل تلقائي بالنسبة اليهم ان المعاناة أبعد ما تكون عن حياتك. انطباع اخر خاطئ هو انك عدائية ‪جداً رغم أن كل هدفك هو الحصول على اعجابهم ولكن حماسك الزائد يجعلك تبدين عدائية  للغاية

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

يمكن إستغلالك بسهولة، هذا هو الانطباع الأول الخاطئ الذي يقومون بتكونيه عنك. السبب يرتبط بكونك لطيفة للغاية معهم ومراعية لاحساسيهم وتتحدثين بلباقة وهذا ما يقومون بتفسيره على انه سذاجة. ولكن لا داع للقلق لانه بمجرد محاولتهم لإستغلالك فسيكتشفون معدنك الحقيقي وسيتم تلقينهم درساً لن ينسوه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الإنطباع الاول الذي يتم تكونيه عن الجوزاء هو انه غير مثير للاهتمام على الاطلاق. وبما ان البرج هذا يحب الاحتفال والمرح فبالنسبة للاخرين وللوهلة الاولى هو برج لا يعرف معنى الاحباط او الاكتئاب بل سعيد  طوال الوقت وعليه فهم لا يكلفون انفسهم عناء التعرف اليه فعلاً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الإنطباع الاول الخاطئ الذي يتم تكوينه عن السرطان هو بأنه لا يحتاج لإهتمام أحد لان حياته مثالية وخالية من المشاكل. السبب هو ان البرج هذا هادئ ويفضل ان يناقش مشاكل الاخرين عوض الحديث عن مشاكله ما يجعل الاخرين يظنون بانه يعيش في النعيم.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الإنطباع الاول الذي يتم تكوينه عن الاسد هو انه مغرور، وهذا انطباع صحيح. الانطباع الثاني هو ان سطحي وهذا ايضا صحيح الى حد ما. اما الانطباع الثالث فهو ان نجاحه هو بفعل الحظ وان كل الامور تأتي اليه على طبق من فضة وانه لم يختبر تعب أو توتر في حياته وهذا أبعد ما يكون عن الحقيقة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الإنطباع الاول هو ان العذراء بارد لا يملك المشاكل وبأنه يمكن اكتشاف كل خفايا شخصيته بعد جلسة او جلستين. السبب يرتبط بواقع ان العذراء يقارب الاخرين وفق ما هم عليهم فيقوم بالتعامل معهم وفق «مستواهم» وهذا ما يجعلهم يظنون بانهم الاكثر حنكة وذكاءاً وهذا بعيد كل البعد عن الواقع.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الانطباع الاول الخاطئ الذي يتركه الميزان هو انه لم يعرف الحزن في حياته وبانه لم يختبر لحظة واحدة من الوحدة. البرج هذا الذي ينشد التوازن يحاول ان يوفر للاخرين كل ما يحتاجون اليه من حلول وأرضيات مشتركة ولو على حساب نفسه. الانطباع الاول هذا خاطئ بشكل جنوني، فالميزان يعاني لانه يمنح السعادة للاخرين على حساب سعادته.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الانطباع الاول الذي يتركه العقرب هو أنه يملك ثقة كبيرة جداً بالنفس وبانه لم يعاني يوماً من الشكوك ومن مشاعر انعدام الامان. الانطباع هذا مثير للسخرية لان اكثر برج يصارع شكوكه هو العقرب ولعله الاكثر معاناة مع مشاعر انعدام الامان.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الإنطباع الاول الخاطئ الذي يتم تكوينه عن القوس هو انه شخص مزيف. البرج هذا يهتم فعلاً بما يقال وبالشخص الذي يلتقي به ولكن الاخرين يصعب عليهم تصديق هكذا اهتمام. بالنسبة اليهم لا يمكن ان يكون مهتماً بالفعل بحديث لا يهم الغالبية.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الإنطباع الاول الذي يتم تكوينه عن الجدي هو انه شخص ممل بشكل يفوق الوصف وبانه لا يملك اي حس فكاهة على الإطلاق وأي شخص غير جدي لا مكان له في حياة الجدي. في الواقع الجدي يملك حس فكاهة فريد من نوعه ولكنه بالتأكيد لن يظهره لمن التقى به للتو.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الإنطباع الاول الخاطئ الذي يتم تكوينه عن الدلو هو انه لا يتأثر عاطفياً باي شيء وبانه لا يمكنه فهم الاخرين بما انه لا يملك ذرة تعاطف مع الاخرين. في الواقع الدلو يملك قلباً من ذهب ولكنه لا يحب اظهار مشاعره حتى لمن يحب، فكيف هي الحال بمن لا يعرفهم ولا يثق بهم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت هو البرج الذي يترك أسوأ انطباع اول على الاطلاق. مشكلة الحوت هو انه يدخل الى حياة الاخرين في الوقت الخاطئ.. يحب الاخرين ويريد التواصل معهم ولكنه لا يعرف كيف يقرأ الاشارات. الانطباع الثاني الخاطئ هو انه لا يملك الحد الادنى من الحشرية التي تمكنه من تطوير نفسه، فكل ما يريده هو البقاء في مكانه حيث يشعر بالامان.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا