هل تلغي الأظافر المزيّفة الطلاء ؟

في دردشة قصيرة مع Simon Cummins، رئيس قسم المبيعات لدى محلّات Super Drugs في لندن، أفادنا أنّ نسبة الإقبال على شراء طلاء الأظافر في انخفاض مستمرّ خاصّة في السنة الأخيرة، وذلك بسبب الاهتمام الملفت بالأظافر الجاهزة التي تبدو للكثير من النساء عمليّة وسهلة لاختصارها الوقت والجهد، كما أنّها تضمن لهنّ إطلالة أنيقة لا تحتاج إلى صيانة.

ومع اجتهاد العديد من الشركات المنافسة في طرح أظافر برسومات وفنون وألوان مبهرة وجذّابة كأظافر Gosh ،MUA و Revolution، ها هي نسب أظافر الـ Shellac والجل في تزايد مستمرّ بعد أن انتشرت في المنطقة بصورة كبيرة، وسط توقّعات بارتفاع النسبة إلى 77% مقابل 35% حاليّاً.

اقرئي أيضًا : الصيحات الأكثر رواجاً لطلاء الأظافر في 2017  

بالمقابل هناك فئة من النساء لا زلن يتردّدن في الإقبال على هذه الأظافر خاصّة منها الجل لما تشكّله من خطر على صحّة الأظافر الطبيعيّة ومنعها تسرّب الهواء على سطحها، كما أنّ طريقة إزالتها تستدعي استخدام مستحضرات كيميائيّة تضرّ بالأظافر على المدى الطويل.

هذا وأضاف Simon أنّ أظافر الجل النيود حقّقت في الآونة الأخيرة أرباحاً كبيرة، نظراً لسهولة وضعها وإزالتها دون جهد، غير أنّ هناك العديد من الأبحاث ما زالت تدرس مضارّها على صحّة الأظافر.

اقرئي أيضًا : 8 خطوات تحمي طلاء الأظافر من التقشّر

هل تحبّذين سيّدتي هذه الصيحة الجديدة التي تشهدها مواسم هذا العام، أم تفضّلين البقاء على ما اعتدتِ عليه لسنوات طوال أي طلاء الأظافر العادي؟ شاركينا برأيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير