أمل ماهر تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من ثري عربي

نفت الفنانة المصرية أمل ماهر ما أشيع عن خبر زواجها من ثري عربي، وقالت إنّ هذه الشائعة تطاردها منذ 3 سنوات، والهدف منها إحداث بلبلة.

وأصدرت بياناً صحفياً نفت فيه الشائعة، وتحدّثت عن مشاريعها الفنية المقبلة.

وعن زواجها المزعوم قالت أمل "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة فحياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبارا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به، عموما ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي".

وتابعت " بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية وأن أختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية وأساهم في وهجها وأصالتها العريقة التي عرفت بها سابقاً".

وعن أعمالها الفنية قالت أما إنها ستقوم بطرح ألبوم غنائي سيتضمّن ديو مع نجم لم تعلن عن اسمه وأضافت " اتفقت مع ماجد المهندس على تأجيل طرح هذا العمل لأن أغنية لو كان بخاطري لا تزال تلمس النجاح الجماهيري، لذلك سيتم تأجيل الأغنية إلى الصيف".

وختمت قائلة: ألغيت التعاون مع إدارة أعمالي السابقة منذ أكثر من ستة أشهر وليس لدي أي متحدث إعلامي أو مدير أعمال، ومدير أعمالي السابق خالد عبداللطيف ليس له أي علاقة بإدارة أعمالي، وحاليا لدي فريق عمل إداري متخصص يدير جميع أموري الفنية والإعلامية ومنظم، وحتى في حفلاتي العامة سأختارها بعناية فائقة وسأرفض المشاركة بتاتًا في الحفلات غير العامة.

اقرئي أيضاً:

شذى حسون: لا كيمياء بيني وبين إليسا ولهذه الأسباب قاضيت إحدى المغردات

صور جديدة لنجوم مسلسل "قناديل العشاق" وسيرين عبد النور تردّ

ماذا قال خطيب مريم سعيد بعد انفصالهما؟

أضف تعليقا