آمال ماهر تنفي زواجها من رجل أعمال خليجي

نفت المطربة المصرية آمال ماهر كل الشائعات التي ترددت خلال اليومين الماضيين عن زواجها من رجل أعمال خليجي؛ حيث تداولتها بعض المواقع التي اكدت أن آمال ماهر ستزف قريباً إلى رجل أعمال خليجي.

اقرئي أيضًا : بعد جفاء أكثر من عشرين عاماً أنغام تعود لوالدها وهذا أول تعليق له  

وقد أوضحت آمال ماهر في بيان صحفي أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد منذ عدة أشهر حيث ستقوم بتسجيله في ستديوهات بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية والعاصمة البريطانية لندن، مؤكدة أنها ستتعاون في الألبوم مع عدد من كبار الشعراء والملحنين وكذلك ستقوم بتقديم ديو جديد مع فنان عربي كبير لم تكشف عن اسمه.

اقرئي أيضًا : بالأسماء .. تعرف على أشهر أربعة من أبناء الفنانين على السوشيال ميديا  

وأضافت فيه بيانها أنها انتهت من تسجيل أغنية سنجل وتصوير فيديو كليب جديد لها مع الفنان ماجد المهندس يحمل عنوان "اعترف" من ألحان خالد عز، قائلة في البيان: "اتفقت مع ماجد المهندس على تأجيل طرح هذا العمل؛ لأن أغنية (لو كان بخاطري) لا تزال تلمس النجاح الجماهيري، لذلك سيتم تأجيل الأغنية إلى الصيف".

اقرئي أيضًا : هل تنتظر الفنانة اليمنية بلقيس مولودًا جديدًا؟  

وردت آمال على شائعات زواجها في البيان: "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما تقدمه من رسالة فنية جميلة، فحياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخباراً متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري، وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به، عموماً ما يهم جمهوري ومحبِّيَّ هو أعمالي الفنية واختياراتي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب