صيحات مناكير جديدة للسهرات الرمضانيّة

برزت اتّجاهات جديدة في عالم تزيين الأظافر وطلائها هذا الصيف يمكن اعتمادها خلال سهرات رمضان المبارك، من بينها:

1.البلاشر الورديّ
شاعت هذه الصيحة بداية في تايلاندا وآسيا ومن ثمّ تسرّبت خلال مواقع التواصل الاجتماعيّ لتبلغ مختلف أصقاع العالم، حازت على إعجاب الكثير، فلِمَ لا تختبريها خلال السهرات الرمضانيّة بألوان أنيقة وراقية.

اقرئي أيضًا : أفكار جديدة لأناقة الأظافر هذا الصيف!  

2.الدوائر
شاهدنا الكثير من الدوائر على أكسسوارات عروض Etro و Chloé لصيف 2017، ترجمت أيضاً على الأظافر بأشكال بسيطة وأنيقة تليق بمناسباتكِ الكبيرة وسهراتكِ لهذا الموسم.

3.خطوط جيومتريّة
شاهدناها في عروض Proenza Schouler ، Vera Wang ، Rodarte وNovice، حيث تصاميم الأظافر البسيطة بخطوط ناعمة من ألوان محايدة. جرّبي الأبيض على الأظافر باللّون الشفاف أو لون الفانيليا الرائج.

اقرئي أيضًا : الصيحات الأكثر رواجاً لطلاء الأظافر في 2017  

4.تدرّجات الثمانينيّات
جاء موسم ربيع 2017 حافلاً بالألوان الفاقعة والباهية المستوحاة من حقبة الثمانينيّات، اختبري صيحة الـ Ombre أو التدرّج بين الألوان المتضاربة والفاقعة كالبرتقاليّ، الأحمر، الفوشيا والأزرق.

5.الألوان الفاقعة والجريئة
ألوان قوس قزح هي الأنسب لموسم الصيف، شاهدنا منها أكثر من ثلاثة ألوان مجتمعة على أظافر عارضات Marc Jacobs، Fendi و Tozara، لوّني أظافركِ بطريقة الخطوط المتوازية والمستقيمة، اختاري 4 إلى 5 ألوان فاقعة ومتضاربة وخطّطي بها أظافركِ بأسلوب أنيق. استعيني بالأشرطة اللّاصقة لتجنّب الوقوع في الخطأ.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا