رسائل بخط يد مايكل جاكسون يكشف عنها صديقه للمرة الأولى

بعد أن زعمت ابنة النجم الراحل مايكل جاكسون باريس (19 عاماً) مؤخراً بأن والدها مات مقتولاً، خرج صديقه إلى العلن برسائل كتبها الراحل بخط يده ليدعم مزاعم ابنة النجم العالمي، التي عبرت عن اعتقادها الجازم بأن والدها قد تعرض للاغتيال في عام 2009 ولم يكن موته طبيعياً.

13 رسالة، هي مجموع ما أرسله جاكسون قبل موته إلى صديقه رجل الأعمالِ الألماني مايكل جاكوبسهاغن (34 عاماً) ، أشار فيها إلى أنه يشعر بالخوف على حياته، مصرحاً بأن هناك من يحاول قتله، وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مؤخراً.

اقرئي أيضًا : مايلي سايرس: لهذه الأسباب أقلعت عن تعاطي الكحول والمخدرات  

وفي مقابلةٍ تلفزيونية أجرتها معه المذيعة دافني باراك في البرنامج التلفزيوني الأسترالي Sunday Night، قال جاكوبسهاغن لدافني إن جاكسون اتصلَ به وهو يبكي من المكان الذي انعزل فيه في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، وكان جاكسون يحضِّر آنذاك لجولةٍ غنائية بميدان O2 في لندن، لكنَّه توسَّل صديقه للسفر من ألمانيا للولايات المتحدة ليكون بجانبه.

وكشف جاكوبسهاغن أن جاكسون كان يمر بانهيار عاطفي، وكان يردد: سيقتلونني، موضحاً: بعد أن سافرت لأميركا وقضيت 3 أيام مع النجم المضطرب، أعطاني جاكسون الرسائل التي ذكرت مراراً "أنَّهُم" يحاولون قتله من دون أن يوضح من هم.

اقرئي أيضًا : شاهدي كيف تتغلب بيونسيه على الملل أثناء الحمل  

لكنَّ بعض الرسائل تشير إلى شركة AEG المختصة بترويج الحفلات، والتي كانت تنظِّم حفلاتٍ في لندن وكان من المقرر أن يُغني بها جاكسون بعد فترة قصيرة، وفقاً لـ"ديلي ميل" البريطانية.

وقالت إحدى الرسائل: AEG تضغط عليَّ كثيراً.. أنا خائفٌ على حياتي.

اقرئي أيضًا : برادلي كوبر يغير إطلالته ليصبح أكبر سنًا والسبب؟  

ووُجِد نجم البوب الشهير ميتاً بعد بضعة أسابيع فقط، وأعلن رسمياً سبب وفاته تناول جرعة زائدة من العقار المهدىء propofol، وسُجِن طبيبه الشخصي كونراد موراي لمدة عامين من أصل حُكم بالسجن لمدة 4 أعوام بتهمةِ القتل الخطأ بإعطاء المغني جرعة مميتة من العقار، قبل أن يطلق سراحه في 2013، لكن جاكوبسهاغن أكد أنَّ جاكسون كان يستعمل عقار propofol لأكثر من 10 أعوام لعلاج الأرق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم