كيم كارداشيان وأبرز إطلالاتها

  • اتخذت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كيم كارداشيان Kim Kardashian أسلوباً خاصاً في إطلالاتها سواء الرسمية أو اليومية، معتمدة على أبرز وأحدث صيحات الموضة، لا سيما القصات أو حتى الألوان ما جعلها مثالاً يُحتذى به في عالم الأناقة والموضة. كما أنها تعشق التغيير والتنوّع في إطلالتها، إذ تارة تعتمد الأسلوب العصري والجريء، وتارة أخرى تختار الأسلوب الأكثر بساطة وأناقة والأقرب إلى الـ Style Mininmal بالألوان الموحدة وخاصةً الأبيض والأسود، اللونان اللذان رصدت بها كيم في أبرز السهرات والحفلات وحتى في إطلالاتها اليومية.

    "الجميلة" تسلّط الضوء على أبرز إطلالات كيم، وقد تأرجحت هذه الإطلالات بين الأناقة المطلقة، وتلك المُبهرجة والمبالغ بها، كما بين الإطلالة الراقية وبين الإطلالة الفاضحة المبتذلة.
    ومثل أيّ نجمة أُخرى، كان لـ "كيم كارداشيان" Kim Kardashian هفواتها وصحواتها في الموضة، حيث شاهدنا في بعض المناسبات، وقد اختارت إطلالات رائعة في فساتين متوسطة الطول، أو في فساتين سهرة فاخرة، أو حتى في التنسيقات العصريّة اليوميّة، وفي أحيان أُخرى اختارت إطلالات فوضويّة، طغى عليها الأسلوب المبهرج القريب من الابتذال، لكن بالرغم من ذلك، فقد نجحت كيم Kim في فرض نفسها كواحدة من أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي.
    من خلال الصور المرفقة، تعرّفي أكثر وبشكل أقرب على أسلوب "كيم كارداشيان" Kim Kardashian في الموضة، وأخبرينا رأيكِ بأناقتها.

    اقرئي أيضاً:

    كايت هادسون تلون شعرها بالأبيض ليتلاءم مع فستانها!

    مزيد من النجمات يخفقن في إطلالاتهن على سجادة Met Gala 2017 لهذا العام!

    جيجي حديد تغير شعرها بلون أغمق ليتماشى مع لون فستانها!

    أضف تعليقا