صممي خاتمك الخاص من سبينيلّي كيلكولين Spinelli Kilcollin حصريا في بوتيك 1

أعلن بوتيك 1، المتجر الرائد للأزياء الراقية، عن تعاونه مع دار المجوهرات سبينيلّي كيلكولين(Spinelli Kilcollin) . وفي إطار هذه الشراكة، سيتمكن عملاء بوتيك 1 من تصميم نسختهم الخاصة من خاتم غالاكسي(Galaxy) الذي تشتهر به علامة سبينيلّي كيلكولين(Spinelli Kilcollin)  من مجموعة من القطع الحصرية واختيار سماكة الخاتم ولونه من ذهب عيار 18 قيراط أبيض أو وردي أو أصفر مع ماسات بألوان مختلفة منها الرمادي والبني الداكن والأصفر والأسود والأبيض.

 

تشتهر سبينيلّي كيلكولين(Spinelli Kilcollin)  بالخواتم متعددة الحلقات التي تناسب مختلف الإطلالات. وتختص العلامة ، التي مقرها لوس انجلس، بابتكار مجموعة من القطع الفريدة من نوعها المصنوعة من المعادن الثمينة والمرصعة بالألماس. ويعمل الحرفيون بعناية على ابتكار هذه الخواتم يدوياً عبر جمع ثلاث أو أربع أو خمس حلقات. وقد اختار عدد من المشاهير التزيّن بها ومنهم جينيفر أنيستون وإميلي بلانت وجانواري جونز وميلا كونيس وغوينيث بالترو وأليسون ويليامز.

 

 

خلال السنوات العشر الماضية، تمكن بوتيك 1 من تعزيز مكانته عبر تقديم خدمات غير مسبوقة وأزياء راقية حصرية ومتميزة في كافة متاجره التي تجمع مختلف العلامات التجارية وعبر متجره الإلكتروني. وتعتبر الشراكة الحصرية عبر المتجر الإلكتروني مع سبينيلّي كيلكولين(Spinelli Kilcollin)  خير دليل على مكانة بوتيك 1 وريادته في توفير منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها بحسب الطلب.

 

يمكن الاستفادة من خدمة التصميم الحصرية من سبينيلّي كيلكولين(Spinelli Kilcollin)  عبر Boutique1.com ابتداءً من 20 أكتوبر 2016.

أضف تعليقا