قفاطين وعبايات 2017 للمصممة مرمر حليم لإطلالة عصرية في رمضان

كشفت المصممة مرمر حليم MarmarHalim عن مجموعاتها الجديدة من قفاطين 2017 والتي أصدرتها استعداداً لشهر رمضان، وأتت بتصاميم تمزج بين روح القفطان المغربي الحاضرة بهيئتها المتعارف عليها مع بعض التفاصيل التي حولت بعض القطع لموديلات أقرب إلى الفستان، وأخرى صُممت بستايل العباءة المفتوحة من الأمام.

المجموعة التي قُدمت بخامات فاخرة مثل الكريب، الكتان والحرير الهندي الطبيعي حرصت المصممة المصرية المقيمة في دبي على أن تركز من خلالها على عدد من الصيحات التي واكبت بها اتجاهات الموضة الأكثر حضوراً هذا العام على منصات العروض العالمية.

اقرئي أيضًا : فساتين وقفاطين فاطمة الشمري صيف 2017 لأناقتك في رمضان  

فأولت اهتماماً بالغاً للقصات المريحة والعملية، وبرعت في تصميم العباءة المفتوحة من الأمام مع أكمام الجرس Bell Sleeves الشهيرة، أيضاً الأكمام الفضفاضة والمزمومة حول المعصم Bishop Sleeves كانت من أجمل التفاصيل التي زينت قفطاناً أحمرَ أنيقاً مزوداً بجيوب لإضفاء لمسة عملية أنيقة عليه.

وبالإضافة إلى التصاميم الـ At Waist تفردت مجموعة مرمر حليم بتقديم قطع بخصر عالٍ مع تنورة منسدلة في نعومة بكسرات خفيفة، وموديل آخر منخفض الخصر مع تنورة بصيحة البليسيه.

اقرئي أيضًا : "شالكي" تكشف عن مجموعة قفاطين 2017 ليوم الحب

"الجميلة" تضع بين يديك أجمل الموديلات من مجموعة المصممة المصرية التي ارتبط اسمها في الآونة الأخير بأشهر نجمات الوطن العربي، لتستلهمي من خلالها ما يجدد إطلالاتك الشرقية، وننصحك بإلقاء نظرة مدققة على التصاميم المطرزة، وتلك المزودة بكاب طويل لإطلالة ملوكية في سهرات ومناسبات رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات