قصّات شعر تناسب جميع أشكال الوجه

عادة ما ينصح الخبراء باختيار قصّة الشعر المناسبة لشكل الوجه، فالقصّات المناسبة لصاحبات الوجه الدائريّ تختلف عن تلك التي تناسب ذوات الوجه البيضاويّ، ولكن ما قدّمه مصفّفو الشعر هذا العام يرضي جميع الأذواق، حيث أجمعوا على 3 قصّات تتصدّر الموضة في 2017 وفي الوقت نفسه تناسب أشكال الوجه المختلفة.

Short Bob

قصّة الـ Bob القصيرة التي تصل إلى نهاية الأذن أو الذقن، اختيار مناسب لكلّ الفتيات وحتى السيّدات المتقدّمات في العمر، هي القصّة التي تتصدّر القائمة لإمكانيّة تصفيفها بطرق مختلفة.

اقرئي أيضًا : لصاحبات الشعر الطويل.. تسريحات لتجديد إطلالتكِ دون الحاجة لقص الشعر  

كذلك قصّة الـ Bob الأطول قليلاً والتي تلامس الكتفين، تعد أيضاً اختياراً مميّزاً يناسب جميع أشكال الوجه، حتى أنّ النجمات اعتمدن هذه القصّة وظهرن بها إطلالات مختلفة، مثل Emma Stone وJennifer Lawrence.

Graduated Bob

وهي أيضاً قصّة الـ Bob التي تصل إلى بداية الكتفين ولكن مع تدرج في طول خصلات الشعر. تتميّز هذه القصّة بأنّها تعطي الشعر كثافة زائفة، خاصّة إذا صفّف الشعر بطريقة التموّجات. وتناسب هذه القصّة صاحبات الشعر الخفيف.

اقرئي أيضًا : فرشاة الأسنان لتكتمل تسريحة الشعر

Elongated Bob

وهي قصّة الـ Bob للأكتاف ولكن مع لمسة مختلفة، حيث تكون جوانب الشعر أطول من الخلف. هي اختيار مناسب لمن تقلق من تغيير قصّة شعرها أو التي تودّ الاحتفاظ بطوله. هذه القصة تحقّق التغيير مع الحفاظ على الشكل الأصليّ للشعر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات