اللف التنحيفي.. لشد البطن دون الذهاب للصالات الرياضية

هناك طرق عديدة لإنقاص الوزن سواء باتباع الحميات الصارمة أو تناول العقاقير أو حتى الوصفات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون، ولكن شد الترهلات ليس لها سوى طريق واحد وهو ممارسة الرياضة.

صحيح أن ممارسة الرياضة خطوة هامة للصحة العامة ولكن ربما لا يسمح الوقت بالقيام بذلك بشكل منتظم لتحقيق نتيجة ملموسة فيما يخص شد الجسم وإعادة توزيع الدهون، لذا نقترح اللجوء لطريقة أخرى تضمن شد الترهلات وتنحيف الجسم من المرة الأولى وهي طريقة "اللف التنحيفي".

ما هو اللف التنحيفي؟
وتقوم الفكرة على إضافة خلطة طبيعية على المنطقة التي تريدين شد عضلاتها وتقليل محيطها مثل البطن أو الأرداف أو الذراعين، ثم تُلف المنطقة بالرول البلاستيك المخصص لحفظ الأطعمة، حيث يحقق درجة معينة من السخونة على المنطقة المراد تنحيفها لتتوغل الخلطة وتساعد على حرق الدهون وشد العضلات.

اقرئي أيضًا : عادات صباحية فعّالة في إنقاص الوزن

وعرضت فتيات كثيرات تجربتهن مع اللف التنحيفي وكشفن عن نتيجتها السريعة والمؤثرة في إعادة توزيع الدهون وتنحيف الجسم، صحيح أنها طريقة لا تنقص الوزن بشكل لافت، بينما هي تساعد على شد الترهلات وتقليل محيط الجسم قليلاً، لذا، يفضل اتباعها مع حمية مناسبة حتى وإن لم تكن قاسية أو صارمة، ولكنها ستساعد على أن تكون النتيجة واضحة وفارقة من المرة الأولى.

خلطة اللف التنحيفي
وتتكون الخلطة من الطين الهندي الذي يلعب دوراً كبيراً في شد الجلد، مع زيت جوز الهند، وزيت شجرة الشاي، وتُخلط المكونات جيداً، ثم توضع داخل قطعة قماش، وتُلف حول المنطقة المراد تنحيفها، مثل الخصر أو الأرداف أو الذراعين، ثم تُلف بورق النايلون.

تتُرك الخلطة على المنطقة المراد تنحيفها لمدة 4 ساعات متواصلة، ويمكن تمرير وسادة حرارية على المنطقة المستهدفة باللف التنحيفي لتحقيقي نتيجة أفضل وأسرع.

اقرئي أيضًا : رجيم الأرز لإنقاص 6 كيلوغرامات شهرياً 

هناك زيوت أخرى يمكن إضافتها للخلطة السابقة مثل زيت القرفة الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية، أو حتى بودرة الزنجبيل التي تلعب نفس الدور.

في النهاية "اللف التنحيفي" طريقة بسيطة تستحق التجربة، خاصة أن ليس لها أي آثار جانبية.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا