عطر Gold Incense الجديد من Carolina Herrera

يدمج Gold Incense، أحدث إضافة إلى Herrera Confidential، الطاقة مع الجمال في أول عطر بمجموعتها الجديدة والمميزة "Eastern Treasures" (الكنوز الشرقية).

 

عملت كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني لعطور كارولينا هيريرا، يداً بيد مع صانع العطور الكبير بيار - كونستاتين غويروس وأطلقا الجمال الجامح لمنطقة الشرق الأوسط، في نشيد للطاقة الساحرة لأغلى المكوّنات العربية: اللُبان، وهو "نُسغ" (sap) راتينجي مجفف عالي القيمة من شجرة "بوسويليا ساكرا" (Boswellia Sacra).

 

بالتركيز على جمال وفخامة الظلال البلسمية للُبان من الأراضي العربية وعلى تنوّعه، يحفّز Gold Incense الحواس مثل هبوب ريح صحراوية. تمتزج نغمات لذيذة وحادة من الزهور في انصهار مميّز تعززه توابل استوائية تغطّي هذه النفحة المبجلة لتبتكر سحراً ناعماً، صافياً في روح غامضة من الطابع الترابي العصري.

 

ينطلق Gold Incense مباشرة ومن دون أي إعلان مع مزيج من "المخملية" (Marigold) وبذور "حشيشة الملاك" (Angelica)، ليهدّئ هذه الافتتاحية الثمينة المميزة بنفحة قوية ترابية وداكنة من راتينج "القريضة" (Cistus Labdanum) وخشب الأرز من جبال الأطلس. مع انتهاء هذه الافتتاحية، تبهت النفحات الترابية، ويبدأ بالبروز قلبٌ من حبيبات الفانيليا (Vanilla Caviar) من مدغشقر ولُبان شجرة "بوسويليا ساكرا" (Boswellia Sacra)، وتتحوّل النغمات الخشبية إلى كثيفة وناعمة. في حين تبقى الفانيليا العذبة والمميزة ثابتة في الخلفية، يكتسب الخشب الدفء ويتألق الطابع الترابي الفاخر لعطر Gold Incense.

 

عطر جذّاب للجنسين في طبقات وجزء من Herrera Confidential، هو في نفس الوقت قوي وفاتن مع مزيجه الفاخر من النفحات التي تحيك أثراً عطرياً من حديقة العطور العربية الأكثر تميّزاً. يمكن مزج Gold Incense مع دهون نقية من مجموعة Herrera Confidential، وملاءمته بشكل مثالي مع دهن المسك النقي ودهن الورد النقي.

 

يجسد هذا السائل الذهبي، المغلّف بشكل رائع وجميل من قبل دار هيريرا، فخامة وجاذبية النشيد الذي أطلقته دار هيريرا كتحية إلى اللُبان والمستوحى من تقاليد صناعة العطور المتجذّرة في منطقة الشرق الأوسط.

 

سيتم رسمياً طرح Gold Incense ابتداءً من ابريل ولغاية يونيو 2017 في إسبانيا، المكسيك، الشرق الأوسط، جمهورية جنوب أفريقيا، وبين يوليو وسبتمبر 2017 في المملكة المتحدة وروسيا. قد تختلف تواريخ الإطلاق حسب الأسواق.

أضف تعليقا
المزيد من عطور