خلطة واحدة لتوريد الشفايف ونفخها بسرعة قياسية

برغم التقنيات الحديثة والتطورات الكثيرة التي طرأت على مجال التجميل، إلا أن الجمال الطبيعي يبقى الهدف الأول بالنسبة الى كثيرات، فإذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة ووردية من دون الخضوع للجراحات وحقن البوتوكس، سنقدم إليك خلطة طبيعية خالية من أي مواد كيماوية، ستمنحك شفتين كبيرتين وجذابتين في وقت قياسي.

 

مكونات الخلطة

  • ملعقة صغيرة من القرفة.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • 4 قطرات من زيت القرنفل.
  • رشة واحدة من الفلفل الأحمر.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير

الخطوة الأولى، اخلطي القرفة والفازلين وأضيفي إليهما زيت القرنفل. بعد خلط المكونات جيداً، أضيفي إليها الفلفل الأحمر.

الخطوة الثانية قبل تطبيق الخلطة، ادهني شفاهك بزيت الزيتون والسكر، من ثم قشّريهما بواسطة فرشاة الأسنان، وبعدها قومي بغسلهما بالمياه الدافئة.

الخطوة الثالثة، طبّقي الخلطة على شفتيك ودلكيهما بواسطة أطراف أصابعك لمدة 5 دقائق. وبعد مرور ربع ساعة، اغسلي شفتيك مجدداً بالماء الدافئ.

كرري هذه الخلطة مرة يومياً حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

 

ميزات الخلطة

تتكون هذه الخلطة من مكونات طبيعية متوافرة في مطبخك وتتمتع بفوائد عديدة، فالفلفل الأحمر يعمل على تعزيز الدورة الدموية لبشرة الشفاه، فيجعلها ممتلئة ومشرقة ويعطيها لوناً زهرياً جذاباً. أما القرفة فتتغلغل في أعماق بشرة الشفاه، ما ينشط الدورة الدموية فيها ويجعلها أكبر حجماً وذات لون جميل، فضلاً عن أنها تعمل على تقشير الجلد الميت. بالنسبة الى زيت القرنفل، فهو يرطب البشرة ويمنحها اللمعان ونعومة الملمس، ومظهراً ممتلئاً. وفي ما خص الفازلين، فهو يعمل على ترطيب الشفتين ويساهم في أن تكون الخلطة متماسكة وثابتة، ما يعطي أفضل نتيجة على الإطلاق.

 

ملاحظة مهمة: لا تكثري من الفلفل الأحمر، بل التزمي برشة صغيرة منه فقط، من جهة كي تستطيعي تحمّل الخلطة على بشرتك لمدة ربع ساعة، ومن جهة أخرى كي تحصلي على نتائج مرضية.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

نصائح للحصول على شفاه جذابة

شفايف وردية من دون روج في 3 وصفات سحرية

أفضل 5 صفات طبيعية لتفتيح لون الشفايف 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة