لهذه الأسباب لا يمكنه تحمل خسارتك وفق الابراج

الحب لا يأتي مع كفالة تضمنه مدى الحياة أو لبضع سنوات..فهو من الأمور المفتوحة على كل الإحتمالات و إما يستمر أو ينهار.

 

الحب كحب لا ضمانات فيه سواء لناحية نوعية الحب أو مدته أو حدته وحتى وجوده من عدمه. فهو ان وجد قد يتبدل وإن كان قوياً قد يضعف وإن كنا نظن بانه سيستمر فقد ينتهي.

 

من هنا يأتي السؤال الذي لا إجابة عليه «كيف تجعلينه يحبك الى الأبد؟». من المستحيل معرفة ما الذي يجعل شخصاً ما يحب شخصاً اخر، فكيف هي الحال ان كنا سنتحدث عن علاقة ستدوم الى الابد. الأمر هنا يرتبط بشخصية كل واحد منا والتي تختلف بشكل جذري عن الاخر. هذه الشخصيات هي التي تجعل العلاقات اما تدوم أو تنتهي. لكل برج ما يميزه عن غيره ولكل برج خصال تجعل الشريك لا يحتمل فكرة خسارته .

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت من النوع الذي يجعل العلاقة ممتعة ومثيرة وغامضة ونابضة بالحياة. رغم انه يحترم طموحك وحماسك ورغبتك بالتفوق ولكن هذه الخصال ليست عامل الجذب الأقوى هنا، بل إحترامك لشخصه وافكاره. انت من النوع الذي يستمع اليه ولا تقللين من شأنه بل تظهرين كل الإحترام والدعم.

وبما انك إمرأة مستقلة تعتمد على نفسها فهو يدرك بانه يمكنه الاعتماد عليك. صراحتك التي احياناً قد تزعجه من الخصال التي تعني له الكثير، فهو يدرك بانك الشخص الوحيد الذي سيقول له الامور كما هي لان نيتك صافية ولا تتمنين له سوى النجاح والخير.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ثقته بك عمياء.. فهو يدرك بان الخيانة خارج المعادلة كلياً. تقومين بمنحه ما يحتاج اليه، الامان والإستقرار والمشاعر والاهداف والقيم المشتركة. تحبان الامور نفسها وتنشدان الرفاهية نفسها وعليه فانت الرفيقة والصديقة والحبيبة المثالية له.

يدرك بانه حين منحك قلبه بانك لن تقومي بتحطيمه أو جرحه كما يدرك بانك لن تحاولي يوماً إثارة غيرته بأساليب ملتوية. كل شيء واضح ومباشر.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنتما معاً لانكما تدركان بان العلاقة هذه حالياً هي في الوقت المناسب والمكان المناسب. تفهمين شخصيته تماماً وتتفهمين كل عيوبه، معك يمكنه الحديث عن كل شيء. التواصل معك سهل وممتع ودائماً هناك عشرات المواضيع التي يمكنكما الحديث عنها والإستمتاع بمناقشتها. مرنة وتتأقلمين مع كل المواقف والظروف وعليه فهو لا يشعر بالقلق حول ردة فعلك حول هذا الامر أو ذاك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حدسك خرافي فهو يمكنك من معرفة ما الذي يحتاج اليه وما يريده. يحتاج الى الدعم، فانت هناك قبل أن يطلبه، حزين ويريد من يجعله يشعر بتحسن انت هناك قبل الجميع تستمعين اليه وتمنحينه تحديداً ما يحتاج اليه.

تفهمين شخصيته وتقومين بحمايته من نفسه ومن الاخرين. احترامك له كبير جداً وهو يبادلك الاحترام نفسه. فهو يدرك بانه لن يعثر على إمرأة تحبه كما تحبينه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

أنت كريمة جداً.. كريمة بما تملكين من ماديات وكريمة بمشاعرك. العلاقة معك مفاجآت سارة دائمة، وهو يعشق المتعة الخالصة التي يحصل عليها حين تتجاوز مفاجآتك كل توقعاته. رغم انك تحبين الاضواء وان تكوني محط اهتمام الجميع لكنك تسمحين له بان يكون هو محط الاهتمام وتكتفين بمراقبته بسعادة.

هو أقوى حين يكون معك لانك مبدعة وتفكرين خارج الصندوق وعليه العلاقة معك دائماً مثيرة للاهتمام.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

مساعدتك له مكنته من تجاوز كل المشاكل الماضية والحاضرة. كنت دائما هناك من اجل دعمه وتقديم النصائح والحلول التي جعلته يتجاوز كل عقبات الماضي التي كانت ما تزال تشده الى أسفل. بسبب هو أفضل حالاً وأكثر نجاحاً وسعادة. عقلك يدهشك وقدرتك على إيجاد المنطق وسط الفوضى العارمة طوق نجاة دائم لعلاقتكما.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا تتذمرين ولا تحاولين تغييره، وهو على سجيته معك لانه يعلم بانه لن يتم إطلاق الاحكام عليه. العلاقة معك ومنذ البداية خالية من النزاعات والمواجهات بل تسير بسلاسة وهدوء. معجب وبشدة بسحرك وقوتك وقدرتك على اختيار معارك بذكاء. لم ولن يلتقي بامرأة تثير اهتمامه كما تثيرين انت اهتمامه.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شخصيته تسحرك وشغفك اشبه بالتنويم المغناطيسي. العلاقة معك جعلته يكتشف جوانب في هذه الحياة لم يكن قد اكتشفها من قبل. صادقة جداً وتكرهين الكذب والخداع وعليه فهو يدرك بأن هذا الصدق لن يفسده شيء سوى كذبه أو خداعه وبالتالي يحاول عدم القيام بما من شأنه أن يفسد هذه العلاقة. تحفزينه كي يتطور ويحقق أحلامه ودائماً تجدين الطريقة لجعله يتحمس حول كل الامور حتى التافهة منها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

هناك جوانب من الحياة لم يكن سيكتشفها ما لم يكن معك. انت من النوع الذي يعيش حياته بصخب وشغف وهو يدرك بان حياته الان قبل ان يرتبط بك كانت مملة وفارغة. تجعلينه يضحك ويفكر وينفتح على كل الاحتمالات. لقد تعلم بانه يمكن الجمع بين الحرية والارتباط، بين المرح والجدية.  معك كل يوم يحمل ما هو جديد ومختلف وحماسي.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يعلم بانك الأقوى ولكنه يعشق أسلوبك في العلاقة الذي يجعله يبدو وكأنه الطرف الأقوى. أنت الأساس الذي يمنع العلاقة من الانهيار لانك تقاربين الحياة من مفهوم منطقي وعملي وعقلاني، ناهيك عن واقع ان عاملة جادة جداً ذات قيم ومبادئ لا تحيد عنها. ومع ذلك تتمكنين من جعله في المقدمة، فانت لا تخوضين معاركه عنه وانما تقومين بتزويده بالذخيرة التي يحتاج اليها للفوز في كل مرة. وطبعاً يدرك بانه مهما حصل انت من النوع الذي يفضل الموت على الخيانة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تسمحين له بأن يكون على سجيته وتقديرن كل جزئية في شخصيته وخصوصاً عيوبه. بالنسبة اليك العيوب هي ما تميزنا عن غيرنا وعليه فهي أهم من الخصال الجامعة بين الجميع. لا يعرف إمرأة اخرى تمنح شريكها الحرية والمساحة التي تقومين بمنحه اياها. عقلك منجم ذهب وهناك دائماً المميز والفريد من نوعه. حياته معك لا تشبه حياة الاخرين فهو لا يعرف ما الذي عليه توقعه.. وبالتالي يتعلم وينمو يتطور كل يوم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

في أي موقف كان دائماً تضعين بالحسبان انه قد لا يكون المذنب، حتى في المواقف التي يخطئ فيها وبقوة لا تقومين بردة فعل بل تنتظرين حتى تتأكدين 100٪ بانه مذنب قبل ان تنفعلي.

رومانسية ومبدعة وتقدمين له لمحة جميلة عن عالم لا يألفه ولا يعرفه. تحبينه بكل جوارحك وتكترثين لما يشعر به ولا تحاولين فرض عليه ما الذي عليه ان يشعره. حتى حين تريدين انتقاده فانت تقومين بذلك بألطف طريقة ممكنة

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات