بهذه الطريقة تصححين عيوب البشرة بخلط احمر الشفاه

هناك تقنيّة برزت مؤّخراً وانتشرت بشكل ملفت وهي اعتماد ألوان تصحّح من عيوب البشرة، فلكلّ لون له وظيفة خاصّة، أحدها لتفتيح منطقة أسفل العينين وآخر لإخفاء الندوب الظاهرة على الوجه.
كيف تستخدمين هذه الالوان لتصحيح عيوب بشرتك؟

إليك هذه الحيلة التي اعتمدتها هذه المدونة التي استعانت بـ  Palette  لاحمر شفايف بصيغة كريميّة لإخفاء عيوب البشرة تحتوي على الوان احمر شفاه  متنوعة من  البرتقاليّ، الأصفر، الأخضر، الورديّ والبنفسجيّ .. وزّعي القليل من اللّون البرتقاليّ على المنطقة تحت العيون، الأصفر على أقصى جانبيّ الفكّين لتنحيفهما والبنفسجيّ أعلى الجبين للتخفيف من الجبين العريضة والبارزة، الأخضر على المنطقة بين الحاجبين وجانبيّ الفم والوجنتين لتظليل الخطوط الرقيقة والندوب، اللّون الورديّ على الذقن وأعلى الشفاه والزوايا الخارجيّة للعين. امزجي بلطف الألوان على المناطق المذكورة مع التركيز بشكل تدريجيّ على كامل مناطق الوجه واحدة تلو الأخرى. بعد الانتهاء من خطوة المزج امنحي البشرة بعض الثواني لتستقرّ الألوان على كامل البشرة، ثمّ انتقلي إلى بقيّة خطوات الماكياج.

بعد ذلك قامت المدونة باعتماد القليل من الفاونديشن كأساس ثانٍ بعد أساس الألوان على أن يكون خفيف التركيبة ومرطّباً. إذا كانت المنطقة أسفل العينين بحاجة إلى المزيد فلا بأس بالتربيت عليها بقليل من الكونسيلر للحصول على سحنة طبيعيّة وجميلة. أخيراً وبعد استقرار الفاونديشن الكريميّ وزّعي القليل من البودرة السائبة التي تعزّز من نقاء وصفاء البشرة وتزيدها توهّجاً تحت الضوء الطبيعيّ.

إليكِ تفاصيل الألوان المصحّحة لعيوب البشرة
البنفسجيّ : يظلل البقع الصفراء على كامل البشرة.
البرتقاليّ : يخفي البقع السوداء تحت العينين وعلى كامل البشرة السمراء.
الأصفر : رائع للبشرة الحنطية والسمراء، يساعد على اخفاء اللّون الغامق كما ينحّف الوجه كثيراً.
الورديّ : رائع لذوات البشرة السمراء التي تعاني من اللّون الأزرق، الرماديّ والأسود تحت العينين.
الأخضر : يظلّل البقع والمناطق التي تعاني من الاحمرار على كامل البشرة.
مع هذه القائمة من الألوان يمكنكِ اختيار اللّون المصحّح الأنسب لإخفاء عيوب الوجه وتصحيحها، قبل الانتقال إلى الخطوات الأخرى من الماكياج للحصول على نتائج مبهرة.

شاهدي طريقة تطبيق باليت احمر الشفاه بصيغته الكريمية لاخفاء عيوب البشرة:

 

A post shared by Marjan Tabibzada on

 

اقرئي أيضاً

  بالفيديو: 12 طريقة لتصحيح المكياج وثباته تماما كالمحترفين

أفضل أنواع الكونسيلر لاخفاء عيوب البشرة

 
بالفيديو: أسهل الطرق لتصحيح قسمات الوجه بالكونتور والشريط اللاصق
أضف تعليقا