هكذا يخفي برجه الأسرار عنك

الكل يخفي الأسرار فلا يوجد اي شخص لا يملك سراً أو أكثر. اي شخص يدعي بأنه اشبه بكتاب مفتوح وان كل أفعاله يقوم بها بشكل علني هو شخص كاذب .

 

أحياناً قربنا من الشخص يمنعنا من رؤية الأمور بشكل منطقي وتحليلي، كما ان ذلك الشخص القريب منا يكون قد وصل لمرحلة من فهم شخصياتنا تمكنه من إخفاء الأسرار عنا بكل براعة.

 

فكيف الأبراج تخفي الاسرار عنك؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سيقنع نفسه بأنه يمكنه إخفاء الامر. ولكنه سيصبح دفاعياً جداً وأي سؤال عابر سيجعله يتأهب وينفعل. عادة هو واثق جداً من نفسه ولكن حين يخفي الأسرار تتحول الثقة الى إحباط والاحباط الى غضب وبالتالي يصبح لا يطاق. حين يسألك عن سبب سؤالك عن هذا الامر أو ذاك فحينها عليك ان تعرفي بأنه يخفي عنك أمراً ما.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عادة هو مستقر عاطفياً وحياتك معه مليئة بمشاعر الآمان والاستقرار. ولكن حين تبدأ كل مشاعر انعدام الامان عنده بالظهور فحينها هو يخفي الكثير من الأسرار. المشكلة مع الثور هو انه يقوم بالفعلة السيئة ثم يحاول إسقاطها عليك، فعقله يبلغه بانه ان كان هو يخفي الاسرار عنك فانت بالتأكيد تخفين الاسرار عنه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بشكل عام الرجل الجوزاء حنون جداً ولكن حين يبدأ باخفاء الاسرار فسيبعد نفسه عاطفياً عنك. عندما تجدين شريك حياتك لم يعد يبادر عاطفياً فعليك ان تدركي بانه يخفي سراً يعذبه كثيراً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان حين يخفي الاسرار يصبح مزاجياً جداً وبشكل مريب. التقارب بينكما سيصبح في حده الادنى وكل شيء سيدخله في حالة مزاجية لا تحتمل. قد تسألين السرطان عن الامر فحينها سيبلغك بان كل شيء على ما يرام لاحقاً لن يجيب حتى عن السؤال بل سينفعل.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

يمكنك كشف امر الأسد حين يبدأ بمحاولة التحكم بكل شيء. الامر هنا مشابه لحالة الثور، فهو يظن لانه يملك اجندة مخفية فانت أيضاً تملكين الاجندة نفسها. وعليه سيبدأ بالتشكيك بالنوايا واتهامك بامور هو ارتكبها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

البرج هذا يملك موهبة اخفاء اثار اكاذيبه لذلك يصعب جداً كشف امره. اي دليل قد يجعلك تشكين بانه يخفي الاسرار سيكون قد اكتشفه وقام باخفائه. هنا عليك الوثوق بحدسك لانه لن يرتكب الهفوات التي تكشف امره.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

بما انه يكره المواجهة فهو على الارجح يملك عشرات الاسرار. أيضاً في حال تمت مواجهة من نوع وكانت ردة فعله عنيفة فهو بالتأكيد يحاول اخفاء اسرار مؤذية للغاية. الامر كل يرتبط بردة فعله.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

البرج هذا يقدر الصراحة والصدق ويحتاج اليهما في علاقته. لذلك حين يبدأ بالتحول الى شخص اخر لا تعرفينه فهو يخفي الاسرار. التصرفات الغربية التي عادة لا يقدم عليها هي دليلك بانه قام بفعلة ما لا يريد كشفها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يقدر حريته لدرجة انه سيعتبر ثقتك به من المسلمات. هو فاشل تماماً في اخفاء الامر وسيترك لك الادلة يميناً وشمالاً لانه في عقله متأكد ١٠٠٪ بانك لا يمكن ان تشكي بامره. الامر بسيط جداً مع القوس، قليل من الانتباه وستجدين الامور واضحة امامك تماماً.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يسامح بسهولة وهو يقدر الثقة بشكل كبير جداً لذلك فحين يكذب فهو لن يسامح نفسه. سيكون في مزاج سيء وقد يكتئب حين يخفي الاسرار. هو أصلاً سيقوم بمعاقبة نفسه حتى قبل ان تقومي بمعاقبته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عندما يكذب الدلو فهو سيتفادى اي تواصل عاطفي معك سواء لفظياً او جسدياً. الاعذار ستكون جاهزة في كل مرة تحاولين فيها حتى محادثته.. فهو لا يريد الحديث عن الامر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يخاف من فكرة انفصالك عنه وهو عادة رومانسي جداً ويدللك بشكل دائم ولكن حين يخفي الاسرار فان اهتمامه بك سيتضاعف. سيصبح كريماً بشكل خرافي وسيقوم بامور جنونية من اجل إسعادك

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات