ودّعي الهالات السوداء مع هذه الوصفات الطبيعية وخلطة كريم بالفيديو

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء وتلجئين على الدوام الى كريمات إخفاء العيوب لإخفائها، إليك الحل لترتاحي من ذلك كله، لا سيما أن تلك الكريمات تؤثر سلباً على بشرتك في المدى البعيد. إذ سنقدم إليك في ما يلي وصفات طبيعية عدة فعالة جداً في القضاء على الهالات السوداء في أسرع وقت، إضافة الى انها ترطب بشرتك وتمنح عينيك توهجاً وبريقاً.

 

وصفة الطماطم والليمون

اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. حركي المزيج جيداً حتى يصبح متجانساً. من ثم، ادهني الهالات السوداء تحت عينيك بمزيج الطماطم واتركيه حتى يجفّ تماماً.  بعدها، اشطفي وجهك بالمياه الباردة.

كرري هذه الوصفة يومياً حتى اختفاء الهالات السوداء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


وصفة البطاطا

قطّعي حبة من البطاطا الى شرائح دائرية، وضعيها في الثلاجة لمدة عشر دقائق. بعدها، ضعي شرائح البطاطا على عينيك المغمضتين مباشرة وعلى الهالات السوداء، وذلك لمدة خمس دقائق.

واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين يومياً وستختفي الهالات السود تلقائياً.
 

 

وصفة الحليب البارد

حضري نصف كوب من الحليب البارد، وبللي به فوطة قطنية ثم ضعيها على عينيك لمدة ربع ساعة. بعدها، اغسلي وجهك بالمياه الفاترة. واظبي على تكرار هذه الوصفة يومياً، إذ إنّ الاستعمال المنتظم للحليب البارد يقضي على الهالات السوداء ويرطب العيون والبشرة.
 

وصفة عصير البرتقال

 امزجي ملعقة كبيرة من عصير البرتقال مع ملعقة صغيرة من الغليسرين. ثم، طبّقي المزيج على الهالات السوداء، واتركيه لمدة خمس دقائق. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الدافئة. إشارة الى أن المواظبة على استعمال خلطة البرتقال لا تخلصك من الهالات السود فقط، بل تمنح عينيك توهجاً رائعاً.

 

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

خلطات سهلة ومجربة للتخلص من الهالات السوداء

طريقة عمل صابونة البابونج بنفسك لعلاج الهالات السوداء وانتفاخ العين

نصائح ذهبية للتخلص من الهالات السوداء والجيوب حول العينين

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة