أسرع الوصفات للقضاء على الهالات السوداء نهائيا

التخلّص من الهالات السوداء تحت العينين حاجة ماسة لجميع السيدات، وذلك نظراً الى شكلها المزعج وانعكاسه السلبي على العينين وعلى جمال بشرة الوجه ككل.

سنقدم إليك أسرع الوصفات الطبيعية للقضاء على الهالات السوداء، وبعدها لن تحتاجين مطلقاً لا الى كريم إخفاء الهالات السوداء الذي يتعب بشرتك، ولا الى تجريب الكريمات الطبية التي تكلّفك أموالاً طائلة.

 

وصفة ماء الورد

بلّلي فوطة قطنية بماء الورد الطبيعي، وضعيها على جفونك وتحت عينيك، واتركيها لمدة ربع ساعة. كرري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر بالكامل، إذ إن لماء الورد تأثيراً فعالاً جداً في تهدئة البشرة وتجديد خلاياها ومنحها البريق واللمعان، ما يساهم بسرعة كبيرة في التخلص من الهالات السوداء تحت العينين.

 

وصفة زيت اللوز

قبل الخلود الى النوم، ادهني حول عينيك جيداً بزيت اللوز واتركيه حتى صباح اليوم التالي، بعدها اغسلي وجهك بماء الورد وجففيه برفق بواسطة فوطة قطنية ناعمة. واظبي على تطبيق هذه الوصفة حتى التخلص من الهالات السوداء، فاستعمال زيت اللوز بانتظام يساعد على التخلص من هذه الهالات، كما أنه مناسب جداً للبشرة الحساسة.

 

وصفة الطماطم

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وادهني تحت عينيك بالمزيج واتركيه لمدة عشر دقائق. ثم اغسلي وجهك جيداً بالمياه الباردة. كرري هذه الوصفة مرتين يومياً لمدة شهر، إذ إن الطماطم تحتوي على خصائص فعالة جداً في تبييض البشرة والقضاء على الهالات السوداء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة البطاطس

قطّعي حبة بطاطس الى شرائح واعصريها بيديك حتى يخرج السائل الموجود فيها. بللي فوطة قطنية بسائل البطاطس وادهني بها عينيك المغلقتين واتركيها مدة ربع ساعة، من ثم اغسلي عينيك جيداً بالماء البارد. كرري هذه الوصفة  مرتين يومياً لمدة شهر، فللبطاطس تأثير مذهل في تبييض البشرة والقضاء على الهالات السوداء. هذا ويمكنك وضع شرائح البطاطس مباشرة على عينيك المغلقتين لتحصلي على نتيجة سريعة وفعالة.

 

وصفة الخيار

قطّعي حبة خيار إلى شرائح سميكة بعض الشيء، وضعيها في الثلاجة لمدة نصف ساعة، ثم أخرجيها وضعيها على عينيك وعلى الهالات السوداء تحت العينين، وذلك لمدة10  دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. كرري هذه الوصفة مرتين يومياً حتى القضاء على العلامات السوداء كلياً. علماً أن الخيار يساعد كثيراً في تفتيح البشرة والتخلص من الهالات السوداء، ناهيك عن أن  له تأثيراً مهدئاً ومنعشاً في البشرة.

 

وصفة عصير الليمون

اعصري حبة ليمون واحدة، وبللي بالعصير فوطة قطنية وضعيها على الهالات السوداء تحت عينيك، واتركيها لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد.

كرري هذه الوصفة مرة يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين اختفاء الهالات السوداء تحت عينيك، وذلك نظراً الى احتواء الليمون على فيتامين ج المعروف بخصائصه التي تساهم في تبييض البشرة.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

 

إقرئي أيضاً:

طريقة عمل صابونة البابونج بنفسك لعلاج الهالات السوداء وانتفاخ العين

نصائح ذهبية للتخلص من الهالات السوداء والجيوب حول العينين

أضيفي بيكربونات الصودا إلى الليمون وودعي الرؤوس السوداء والهالات وحب الشباب

أضف تعليقا