وسيلة جديدة للتخلص من الدهون الزائدة .. ستبهرك!

النباتات الطحلبية من أهم الأطعمة في الصين واليابان، فهي تحتوي على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية مثل اليود والعناصر الأخرى، التي تعتبر ضرورة للجسم؛ لذا نرى أن الشعبين يمتلكون مناعة ضد الكثير من الأمراض.

زيادة الوزن بمثابة الكابوس عند الكثير من السيدات، وتحاول كل منا التخلص من الدهون المتراكمة؛ للحصول على جسم مثال خال من الترهلات يشبه نجمات السينما.

اقرئي أيضًا : الوقت المناسب لتناول لبن الزبادي بالليمون للقضاء على الدهون 

وأظهرت الدراسات مؤخراً أن لخبز الطحالب دوراً في إنقاص الوزن؛ حيث قال باحثون بريطانيون إنه حين تناول قطعة من خبز الطحالب كوجبة فطور، فإن ذلك يسهم في إحراق كمية من السعرات الحرارية التي تزيد على السعرات الحرارية التي يحرقها الإنسان حين يمارس رياضة الجري في الأندية الرياضية.

ويتم إعداد خبز الطحالب من خلال القمح والشعير مع الطحالب البحرية، ومن أهم أنواع هذه الطحالب كوريلا المائي الذي يحتوي على مادة الكلورفيل، ويعمل خبز الطحالب على حرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية المتخزنة في الجسم، فيمكنك تناوله في وجبة الفطور لامتلاء المعدة، وحرق الكثير من السعرات الحرارية.

اقرئي أيضًا : نصائح سعودية للحصول على شعر صحي  

فخبز الطحالب يحرق من الجسم الدهون والسعرات الحرارية، كأنك تمارسين التمارين الرياضية، وأثبتت الدراسات أن خبز الطحالب يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ولا يسبب البدانة؛ لذلك هو أفضل من أنواع الخبز الأخرى حتى الخبز الأسمر.

يمكنك استبداله بالخبز الأبيض الآخر الذي يتسبب في اكتساب الجسم للسعرات الحرارية، ويمكنك استخدامه أثناء الحميات الغذائية التي تنقص الوزن بدلاً من الخبز الأسمر وخاصة في وجبة العشاء والفطور، بالإضافة إلى أنه يعطي الشعور الشديد بالشبع، ويقضي على الجوع المفرط والحاجة دائماً لتناول الأكل والحلويات.

اقرئي أيضًا : لبشرة صافية مثل الأطفال ..الأسبرين هو الحل!  

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة