ودعي مشاكل شعرك وبشرتك مع هذه الوصفة السحرية!

أحد أهمّ أسباب تساقط الشعر وتكسّر الأظافر هو الإصابة بخلل في الغدّة الكظريّة المسؤولة عن الهرمونات، فأيّ خلل هرمونيّ يؤثّر على الشعر والأظافر بشكل مباشر، كما يتسبّب في ظهور بعض مشاكل البشرة مثل حبّ الشباب أو حتى كثافة شعر الجسم بشكل مزعج.

وبعيداً عن العقاقير وعلاجات الهرمونات، يمكن التخلّص من هذه المشكلة من خلال إعادة توازن الهرمونات وبطريقة طبيعيّة، ليس لها أيّ آثار جانبيّة تضّر بالجسم وعمليّاته الحيويّة.

اقرئي أيضًا : ماذا يحدث عند تطبيق الفازلين على الثدي؟ 

وصفة طبيعيّة لإعادة توازن الهرمونات:
-العسل الأبيض النقيّ.
-حفنة من الجوز البرازيليّ.
-أوراق البقدونس المجفّفة.
-زبيب.
-الزنجبيل الطازج.

اقرئي أيضًا : لن ترمي قشور البصل بعد الآن ! 

طريقة تحضير الوصفة:
-يخلط الجوز (عين الجمل) البرازيليّ مع أوراق البقدونس الجافّة أولاً داخل الخلّاط.
-يضاف الزبيب ويضرب الخليط مرّة أخرى.
-أخيراً يضاف الزنجبيل والعسل النقيّ للخليط السابق ويضرب للمرّة الثالثة حتى الحصول على مزيج خالٍ من أيّ تكتّلات ويحفظ داخل وعاء محكم الغلق.

الطريقة الصحيحة لتناول هذا الخليط للحصول على أفضل نتيجة، ملعقتان منه في الصباح على معدة فارغة، ويمكن تكرار الجرعة ثلاث مرّات أسبوعيّاً، وستلاحظين النتيجة واضحة من الأسبوع الأوّل، حيث يساعد على استعادة توازن الهرمونات، إيقاف تساقط الشعر، فيصبح أكثر كثافة، صحّة ولمعاناً، أمّا الأظافر ستنمو بسرعة فائقة وستصبح قويّة ومحميّة من التكسّر بشكل نهائيّ.

اقرئي أيضًا : قناع النسكافيه للتخلّص من اسمرار اليدين!  

يساعد هذا الخليط أيضاً على التخلّص من حبّ الشباب، لأنّه يعيد توازن الهرمونات، السبب الرئيسيّ لظهور هذه المشكلة، ليس هذا فحسب، الخلل الهرمونيّ له تأثير على حرق الدهون، وهذه الوصفة تساعد على تحسين عمليّة الأيض، حرق الدهون وإنقاص الوزن بسرعة أكبر.

أضف تعليقا