جيجر- لوكولتر، ونادي ومنتجع الحبتور لرياضة البولو يشكلان الفريق المثالي لليوم البريطاني للبولو

منذ العام 1931 حين أبدعت جيجر- لوكولتر للمرة الأولى مجموعة ساعات ريفيرسو التي تعتبر أيقونة في الدار العريقة، لم تتوقف الشركة عن الاستلهام من رياضة البولو – رياضة الملوك. نقطة البداية لتاريخ ساعة ريفيرسو الممتد خمسة وثمانين عاماً كانت مع ابتكار هذه الساعة الرائدة لضباط الجيش البريطاني في الهند، حيث وفّرت ساعة ريفيرسو لهم حمايةً لزجاجات ساعاتهم خلال ممارسة رياضة البولو. وقد أدى ذلك بدورهِ إلى إبداع العديد من ساعات ريفيرسو التي اندمجت كل واحدةٍ منها في هوّية جيجر- لوكولتر من دقةٍ وإبداعية وحملت أناقة الفن الزخرفي – آرت ديكو – ولاسيّما "ريفيرسو وان كوردينيه" و "ريفيرسو تريبيوت جيروتوربيون" و "ريفيرسو كلاسيك دويتو" بالإضافة إلى "ريفيرسو تريبيوت ديوفاس" على سبيل المثال لا الحصر...

 

لقد مر العديد من السنوات منذ تلك البدايات التاريخية، ولكن اهتمام والتزام جيجر- لوكولتر برياضة البولو لم يخبُ مع مرور الزمن. ومؤخراً، خلال النسخة التاسعة من اليوم البريطاني للبولو – 2017 التي نظمتها شركة RJI Capital في نادي ومنتجع سانت ريجيس الحبتور الفاخر للبولو، كان من دواعي فخر جيجر- لوكولتر أن تكون شريكةً لنادي ومنتجع الحبتور للبولو، حيث حضر حوالي 450 من الضيوف وكبار الشخصيات لمشاهدة أرقى التقاليد في الرياضة والأسلوب والمهارة.

 

البداية مع عرض البولو على الجمال بين فريقي الفرسان والحرَس، ومن ثم مباراة بين فريقي أوكسبريدج والخليج، مع مباراة اليوم الأبرز على جائزة – درع اليوم البريطاني للبولو – التي جرت بين فريق الحبتور للبولو وفريق Royal Salute British Exiles، ومع كل هذه النشاطات أصبح اليوم بتفاصيله يوماً رائعاً للذكرى. وقام مارك دو بانافيو المدير التنفيذي لجيجر- لوكولتر لمنطقة الشرق الأوسط بتسمية المهر الرشيق (دون خوان) الذي امتطاه (غيلرمو شيتينو) مهر جيجر- لوكولتر الأفضل في اللعب، مُنهياً اليوم بنجاح مشهود.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات