بالفيديو: عصير الجزر لعلاج تقصّف الشعر والبشرة الجافّة في آن معاً

ما أسهل الوصفات الخاصّة بالشعر والبشرة التي تتألّف من مكوّن واحد، فما رأيكِ باستخدام نوع واحد من الفاكهة للتخلّص من تقصّف الشعر وجفاف البشرة! عصير الجزر هو الأفضل لحلّ هذه المشاكل كما تنصح مدوّنة الجمال farah Dukahi، حيث حقق الفيديو الخاصّ بهذه الوصفة 7 ملايين مشاهدة على "إنستغرام".

كلّ ما ستحتاجين له هو:

عصير الجزر الطازج

قناع ورقيّ جافّ، يمكنكِ الاستعانة بالمحارم الورقيّة

عبوة ذات غطاء بخّاخ.

يتمّ استخلاص عصير الجزر وتعبئته في العبوة، في البداية يرشّ رذاذ العصير على الشعر من الجذور وصولاً للأطراف، بعد ذلك يتمّ رشّ القليل من العصير على القناع الورقيّ ويثبّت على الوجه.

يجب أن تتمّ تجربة وضع العصير على أطراف الشعر في حال كنتِ تملكين شعراً فاتحاً كي تتأكّدي من أنّه لن يترك لوناً برتقاليّاً على شعركِ.

يترك عصير الجزر على الشعر والوجه لمدّة 20 دقيقة فقط، ويكرّر من مرّة إلى مرّتين في الأسبوع، حيث ستعمل فيتامينات A، k، B وC على زيادة كثافة الشعر وطوله وجعله أكثر لمعاناً.

أمّا فيما يخصّ البشرة، تقوم الفيتامينات A وk على محاربة علامات التقدّم في السنّ، وفيتامين C يخفّف من الهالات والبقع الداكنة كما أنّه يعمل كمضادّ للالتهاب.

كذلك يمكنكِ تناول عصير الجزر بشكل يوميّ وستلحظين الفرق خلال شهر واحد، هذا ما تنصحكِ به fARAH لتحصلي على بشرة أفضل وأظافر أقوى.

 

 

A post shared by Farah D (@farahdhukai) on

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر