دخول آيتن عامر المستشفى بشكل مفاجىء...

نُقلت الفنانة آيتن عامر، منذ ساعات، إلى أحد المستشفيات، وذلك بعد ظهور علامات غريبة بجسدها وتورم ببعض المناطق، حيث تم نقلها على الفور إلى المستشفي ليتم الكشف عليها ومعرفة سبب ما حدث لها، ولكن الفريق الطبي لم يستطع تشخيص الأمر في البداية.

وتم إخضاع الفنانة المصرية للفحوصات الطبية، حيث أجرت العديد من الأشعة والتحاليل، والتي نتج عنها معرفة سبب الأزمة الصحية، وهى إصابتها بحساسية تجاه عقار السلفوناميد "السلفا"، أو كما يطلق عليها "متلازمة ستيفان جونسون"، حيث تم إعطائها أدوية سريعة لعلاج تلك الحساسية .

اقرئي أيضًا : هل التقى نجل فضل شاكر بالمطربة شيرين عبدالوهاب بالقاهرة؟  

أبدت آيتن عامر إستغرابها من إصابتها بهذة الحساسية، حيث سبق لها وتناولت الدواء الذي يحتوي على هذا النوع من العقار "السلفوناميد"، لمدة ثلاثة أيام متتالية، ولم يحدث لها شئ ولم تصاب بأي حساسية.

اقرئي أيضًا : بالصور.. ليندسي لوهان ترتدي المايوه الشرعي، وتؤكد شائعات إسلامها  

وعلقت آيتن عامر من خلال حسابها على موقع "فيسبوك" قائلة: بعد كل العمر ده يطلع عندى حساسية من السلفا واتمرمط فى المستشفيات، مع العلم إن نفس الدوا اللي دمرني ده خدته من أسبوع لمدة ٣ ايّام ومجراش حاجة.. والنبي اللي يعرف دكتور حساسية ومناعة يلحقني والنبي.. استرها معايا يارب".

كما طمئنت الفنانة وفاء عامر من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام" جمخورها وجمهوره أختها آيتن على الحالة الصحية لها؛ حيث قالت "الحمد لله رب العالمين بدأت أيتن في التحسن شكرا للسؤال والمتابعة والمحبة وأعتذر لعدم الرد " .

اقرئي أيضًا : كارمن سليمان تقطع شهر العسل لهذا السبب  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب