أيتن عامر: كرهت زوجي في البداية لأنه سخيف وثقيل الدم

حلّت الفنانة أيتن عامر مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، ضيفان في برنامج "ثلاثة في واحد" مع الكوميديانة شيماء سيف، حيث تحدّثا عن بداية تعارفهما، والنفور الذي حصل بينهما والذي انقلب لاحقاً إلى حب وزواج.

وكشفت أيتن أنها تعاونت مع زوجها لأول مرة  في مسلسل "السبع وصايا"، حيث كانت تكرهه لأن دمه ثقيل وسخيف بحسب تعبيرها، الأمر الذي استدعى رداً من زوجها خلال الحلقة حيث أكّد أنه يذهب إلى التصوير للعمل وليس للهزار.

كما دار بين الزوجين نقاشاً حول الفارق بين الجدية في العمل وروح الدعابة، فأكدت أيتن أن الناس تذهب للعمل وتجتهد دون أن تفقد روح الدعابة، وانحازت لها شيماء مؤكدة أن مدير التصوير عز العرب يرفع حاجبه وكأنه ضابط مباحث.

 

اقرئي أيضًا: خطة ممنهجة للقضاء على أيتن عامر .. إليك التفاصيل

 

وعن تطوّر العلاقة بينهما قالت أيتن إن العلاقة بقيت متوترة إلى أن تقابلا في فيلم "زنقة ستات"، ولم تكن تعلم هوية مدير التصوير، فأحرجها زوجها مؤكداً أنها كانت تعلم وقيل لها أثناء التصوير اسم مدير التصوير.

أيتن تجاوزت الموقف المحرج وأكملت قائلة إن العلاقة تطورت بعد أن بقيا يتقابلان كل يوم لمدة ثلاثة أسابيع، إلى أن دعيت مع فريق العمل لجلسة في مقهى،  وفوجئت بأنه دفع الحساب الخاص بها، فحاولت رد المبلغ إلا أنه رفض وأخبرها أن عيده بعد ثلاثة أيام، في دعوة غير مباشرة.

 

اقرئي أيضًا: ما هي رسالة أيتن عامر الرومانسية إلى زوجها بعد العرض الخاص لأحدث أفلامها؟

 

وقالت أيتن إنها اشترت له زجاجة عطر في زمن التخفيضات وصودف أنه عطره المفضل، وبعدها بدأت قصة الحب بينهما.

أضف تعليقا