بالصور.. ليندسي لوهان ترتدي المايوه الشرعي، وتؤكد شائعات إسلامها

نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني صوراً جديداً لنجمة هوليود ليندسي لوهان، وهي ترتدي المايوه الشرعي، أو ما يطلق عليه "البروكيني"، وذلك أثناء ركوبها الأمواج في تايلاند، حيث زادت من الشائعات التي ترددت مؤخراً عن إسلامها، حيث لا يوجد أي مبرر لارتدائه إلا إذا كانت قد أسلمت فعلَا، فقد زادت هذا التأكيد بارتداء غطاء كامل للرأس يغطي شعرها ورقبتها بالكامل فيما يشبه الحجاب، الأمر الذي جعل العديد من متابعيها يؤكدون إسلامها بعد حالة كبيرة من الجدل حول هذا الأمر.

اقرئي أيضًا : دخول آيتن عامر المستشفى بشكل مفاجأ..لهذا السبب  

وكانت حالة الجدل هذه قد أثيرت بعد قيام ليندسي لوهان بحذف جميع صورها الجريئة من حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، واكتفت بكتابة عبارة "عليكم السلام"، وزاد الأمر بعد نشرها عدداً من الصور التي تجمعها بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، كذلك نشرها لصورة مع المذيع الكويتي شعيب راشد من برنامج "سوار شعيب"، التي صورتها أثناء تواجدها في الكويت، وكتبت عليها حديث شريف، وهو "أَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ، تَكْشِفُ عَنْهُ كُرْبَةً، أَوْ تَطْرُدُ عَنْهُ جُوعًا، أَوْ تَقْضِى عَنْهُ دَيْنًا". صحيح الجامع.

اقرئي أيضًا : هل التقى نجل فضل شاكر بالمطربة شيرين عبدالوهاب بالقاهرة؟  

وسبق أن التقطت الكاميرات صورة للممثلة الأميركية ليندسي لوهان وهي تحمل نسخة من القرآن الكريم مترجمة للغة الإنجليزية أثناء وجودها في حي بروكلين بمدينة نيويورك.

اقرئي أيضًا : كارمن سليمان تقطع شهر العسل لهذا السبب  

أضف تعليقا