ما هي الأسباب الحقيقية لانفصال محمد عساف ولينا قيشاوي؟

انفصل الفنان الفلسطيني محمد عساف عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي منذ فترة، ولكن أحداً منهما لم يعلن عن السبب الحقيقي للانفصال وسط أسئلة مستمرة من جانب جمهورهما عن أسباب الانفصال الحقيقية، وليست الأسباب الدبلوماسية التي ساقها الطرفان.

مصدر مقرب من محمد عساف أوضح حقيقة الخلاف الذي أدي إلى الانفصال الذي تم بينهما، فقد أكد أن الشابة الفلسطينية خططت للإقامة بشكل دائم في دبي وعدم الذهاب إلى رام الله مجدداً، وهو الأمر الذي لم يعجب محمد عساف الذي يقضي وقته بين دبي ورام الله، حيث يتخذ من دبي مكاناً لإقامته الفنية، بينما يعتبر إقامته الأساسية في رام الله نظراً لوجود عائلته هناك، وكثيراً ما يذهب للاطمئنان على عائلته بشكل دوري.

اقرئي أيضًا : دخول آيتن عامر المستشفى بشكل مفاجأ..لهذا السبب  

وأضاف المصدر أن السبب الثاني للخلاف كان رغبة محمد عساف في عدم عمل خطيبته مرة أخرى في الإعلام، وهو ما انصاعت له لينا قيشاوي في بادئ الأمر ولكنها سرعان ما تمردت عليه، وأعلنت رغبتها في العودة للعمل مرة أخرى، وهو ما تسبب في زيادة الفجوة.

ثالث الأسباب كان خلافاً بين لينا قيشاوي ووالدة محمد عساف، حيث لم يوضح المصدر حقيقة الخلاف، ولكنه أكد أن والدة عساف شعرت بأن لينا تحاول السيطرة على ابنها وهو الأمر الذي لم يعجبها، حيث حدث خلاف بين محمد عساف وخطيبته بسبب هذا الأمر، وفي نهاية الأمر تجمعت تلك الأسباب وجعلت من الصعب على الثنائي أن يكملا طريقهما معاً.

اقرئي أيضًا : بالصور.. ليندسي لوهان ترتدي المايوه الشرعي، وتؤكد شائعات إسلامها  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب