لينا القيشاوي: فسخ خطوبتي من محمد عساف كان قراراً مشتركاً ومؤلماً

بعد إعلان الفنان محمد عساف مساء أمس خبرفسخ خطوبته من الإعلامية لينا القيشاوي في حديث صحفي، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها حيث كتبت على صفحتها الخاصة على الفايسبوك رسالة وضعت فيها حداً للتأويلات، وأكدت أنها قرار فسخ الخطوبة كان مشتركاً ومؤلماً.

وكتبت لينا على الفايسبوك:

 "ردا على جميع التساؤلات، للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا ميقنة أن الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الاحباء او الغرباء، و لكن أعود و اقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة يعتبر القاعدة الاولى و الركيزة الاساسية لبدئها.."

وتابعت لينا "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات و الانجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية او الشخصية، وأتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، لكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها.".

 

اقرئي أيضاً: محمد عساف ولينا القيشاوي وأسرار فسخ الخطوبة المفاجىء

 

وختمت قائلة "في النهاية، اتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي احد تبقى من اكثر المواضيع حساسية له. وهنالك الكثير من الاخبار سواء المحلية او العالمية التي تحتاج الى تسليط الضوء الإعلامي عليها.

 

اقرئي أيضاً: بالتفاصيل: أحلام ومحمد عساف في حفل سيشاهده الجمهور في كافة أنحاء العالم

 

وأقول مرة اخرى اتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخصاً استثنائياً يمثل فلسطين و يمثل العالم العربي، فأنا شخصيا اتمنى له الأفضل دوماً".

شكرا لتفهمكم.".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب