تقنيات تجميل حديثة

توفر العديد من التقنيات الحديثة أملاً جديداً للتعامل مع المشكلات الجمالية، لذا من الطبيعي أن يتزايد الطلب عليها كونها سهلة وبسيطة وتتم من دون جراحة .

"الجميلة" أجرت بحثاً لمعرفة  أبرز هذه التقنيات :

 

Stem Cell Facelift

ما هي: بديل "طبيعي" لحقن الهيالورونيك، حيث يتمّ أخذ كمّية صغيرة من الدهون من أحد أجزاء الجسم، وزرعه في الشفاه أو الطيّات الأنفية أو أجزاء أخرى من الوجه أو الجسم، لملئها.

 ويمكن إجراؤها مع عملية شفط الدهون أو لوحدها. وميزة هذه العمليّة هي أنّها تدوم فترة أطول (قد يدوم 50 في المائة من الدهون حتى خمس سنوات)، وهناك أيضاً أدلّة على أنّ الدهون تحتوي على خلايا جذعيّة بالغة .

 أنّ نقل الدهون قد يعزّز أيضاً التمثيل الغذائي في الجلد لتجديد البشرة، لأنّه على المدى الطويل، يشجّع الخلايا على أن تتجدد.

 

إقرئي أ]ضا  كل ما يجب معرفته عن عمليّة شدّ الذراعين

 

يقوم الجرّاح بإزالة الدهون من المؤخّرة أو البطن، وتتمّ معالجته لإزالة الدم والسوائل الأخرى، ثم حقنه في المنطقة المطلوبة. وتجدر الإشارة إلى انّه يمكن إجراء عمليّة شدّ وجه معدّلة قبل حقن الدهون، للحصول على نتائج أفضل.

بعد العمليّة، يتمّ إبلاغ المرضى بعدم تحريك أو تدليك المنطقة المعالجة لعدّة أيام كي تستقرّ الدهون التي تمّ حقنها. قد يكون هناك كدمات وتورّم شديد إلى معتدل لمدّة تصل إلى 72 ساعة.

 

إقرئي أيضا  شد البطن بأحدث الطرق

 

 

 Lightsheer Duet

ما هي: علاج أسرع وأكثر راحةً لإزالة الشعر بالليزر

هذا الليزر الجديد، المزوّد بجهاز شفط ، وهو من سلالة الجهاز الأصلي LightSheer، يطلق شعاعاً أكبر من الضوء يُمكّن من اختراق أعماق أكبر وبالتالي وقت علاج أسرع.

 يمكن معالجة الظهر بأكمله والساقين في 15 دقيقة فقط. يتمّ إزالة الشعر بالليزر حين يكون في طور النموّ النشط. ولأنّ ليس جميع الشعرات تكون في هذا الطور في نفس الوقت، لا بدّ من إجراء من أربع إلى ثماني جلسات.

 

 

 

 

أضف تعليقا