بالفيديو: طريقة وضع مكياج لبناني في 7 خطوات

هل تحلمين بالحصول على نظرة ثاقبة ومثيرة؟ جرّبي مكياج العيون العربية، فهو يعتمد على تقنية تساعدك في تسليط الضوء على جمال نظرتك ورموشك وحواجبك عبر ألوان داكنة وجذابة. هذا النوع من المكياج مستخدم كثيراً من قبل المرأة الشرقية المعروفة بأنوثتها. إليك كيفية القيام بمكياج للعيون اللبنانية من اجل تعزيز نظرتك وجمال عيونك:

 

 

  1. يعتمد المكياج اللبناني على جمال العينين، اضافة الى وضع كريم اساس جميل وصافي جدا. فالبشرة المالسة هي المطلوبة بالاضافة الى بعض من البرونزر والقليل من البلاش. أما بالنسبة للشفاه، ننصحك بالغلوس او احمر شفاه حيادي اللون أو زهري من أجل عدم أخذ الضوء المسلط على العيون التي تعتبر الجاذب الاساسي لهذا المكياج العربي.
  2. أولاً، ضعي ظل عيون بلون بيج حيادي على كامل الجفن من أجل توحيد لون البشرة وتسهيل عملية وضع المكياج ويعطيك هذا اللون نظرة ثاقبة. إن لم يكن لديك هذا النوع من الظلال، لا تشتريه خصيصاً للحصول على هذا المكياج اللبناني ولكن بامكانك استبداله بالمصحح كاساس يوضع على الجفن وسوف يعمل بشكل هائل.
  3. والآن وقد أصبحت البشرة موحدة، بامكانك المتابعة عبر وضع الظلال الملونة التي ترغبين بها أكان الاخضر او البنفسجي او الازرق او البني او الذهبي...وبعد وضعه قومي بطمس هذا الظل وجعله أغمق في طرف العين او الجفن من أجل اعطاء المظهر الدرامي.
  4. من اجل تسليط الضوء أكثر على نظرتك ننصحك باستخدام ظل لون معاكس للذي وضعته على الجفن ومزجهما مع بعضهما البعض وذلك في وسط الجفن أو في الزاوية الداخلية للعين، مما سيعطيك حيوية واشراقة، أما طرف العين فركزي عليه عبر الالوان الداكنة.
  5. عند الانتهاء من عملية وضع ظلال اللون، يأتي دور الآيلاينر الذي يعتبر أساس المكياج العربي، وهنا ننصحك بالكحل العربي داخل العين بعد أن تكوني قد رسمت الايلاينر من الزاوية وسحبته الى الخارج ووصلته مع خط مرسوم في الجفن الاسفل .
  6. أما الخطوة الاخيرة هي جوهرية وتتمركز حول وضع الماسكارا السوداء، بطبقات متعددة وكثيفة من اجل الحصول على هذا التأثير من المكياج اللبناني.
  7. وأيضا يجب أن تأحذي في عين الاعتبار عنصراً آخر اساسي وهما الحاجبان. لذلك من المهم جدا الاهتمام بهما وتنظيفهما وتحديدهما وفقا لشكل عينك، عبر استخدام القلم او ظل العين.

 

 

اقرئي أيضاً

 

طريقة وضع مكياج سموكي ناعم

 
طريقة وضع مكياج سموكي ناعم

طريقة وضع مكياج ثابت لا يسيل في الحر

أضف تعليقا