بالفيديو والصور.. 5 تسريحات للشعر المتوسّط الطول

يتميّز الشعر المتوسّط الطول والذي يعتبر الأكثر رواجاً بين الفتيات، بسهولة تغييره لإطلالات متجدّدة كلّ يوم.

اختارت "الجميلة" لكِ 5 تسريحات مميّزة تناسب الشعر المتوسّط الطول لمناسبات وأماكن مختلفة:

1- تموّجات البحر.
التموّجات العريضة من التسريحات المناسبة لصاحبات الشعر المتوسّط، اعتمدي على مكواة دائريّة بمقاس 3 بوصات. يفضّل استخدام مثبّت الشعر بعد الانتهاء من صنع التموّجات مباشرةً، وهنا ستحصلين على تسريحة تتلاءم مع مناسبات مختلفة، فهي تناسب العمل إذا أرديتِ ملابس كلاسيكيّة.

أمّا إذا اخترتِ تي شيرت مع جينز فهي الإطلالة الأنسب للخروج مع الأصدقاء..شاهدي الفيديو.

شاهدي الفيديو : 


 

2- ذيل الحصان الملفوف.
عادة ما تلجأين لتسريحة ذيل الحصان إذا كان شعركِ غير مصفّف، الأفضل من ذيل الحصان التقليديّ هو الذيل الملفوف. اربطي الشعر وضعي الشريط المطاطيّ في المنتصف لتتمكّني من تقسيم الشعر إلى قسمين، ثمّ مرّري الجزء الأسفل من بين قسميّ الشعر.

 

شاهدي التسريحة :



 

3- الغرّة المعقودة
المقصود بها على تسريحة الكعكة أو الشعر المعقود ولكن ليس بالمعنى التقليديّ، وإنّما عن طريق لفّ الجزء الأعلى من الشعر فقط، أمّا الجزء السفليّ من الشعر فيمكن أن يصفّف على شكل تموّجات أو أن يترك أملس.

4- رفع الشعر من جانب واحد.
تسريحة كلاسكيّة تناسب العمل مع ملابس رسميّة أو حتى حضور مناسبة خاصّة، ولكنّها لا تناسب الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب إلى الجامعة.

5- ضفيرة ذيل السمكة.
تعدّ الضفائر بشكل عام من التسريحات المحبّبة والسهلة، تمنحكِ إطلالة أصغر من عمركِ الحقيقيّ، وضفيرة ذيل السمكة اختيار مناسب لصاحبات الشعر المتوسّط ولكنّها تحتاج شعراً كثيفاً، تبدأ من مقدّمة الشعر لتسير إلى أسفل ولكن في اتّجاه جانبيّ .. شاهدي الفيديو.

 

وشاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات