توقّعات الأبراج لأسبوع 27 مارس 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 27 مارس 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تحيطك كلّ الأجواء الملائمة لإصلاح الخلل في علاقتك الزوجيّة وتجديد عهد الحبّ مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتحوّل صداقة إلى حبٍّ لم يكن في الحسبان. على الصعيد المهنيّ، يكون عليك بذل جهدٍ إضافيّ، ليس بالسهل هذه المرّة، للتقدّم في عملك والتأقلم مع كلّ طارئ وجديد فيه. صحّياً، يبثّ فيك المرّيخ طاقةً عالية قد تزيد من عصبيّتك: مارسي الرياضة قدر الإمكان.

 

برج الثور

تنظرين إلى حياتك الزوجيّة نظرةً ورديّة، كافية وحدها لتحويل واقعها إلى ما هو أفضل من السابق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيشجّع الفلك على لقاءات التعارف خلال الأسفار. على الصعيد المهنيّ، تتألّقين في مجالك، لكن انتبهي من البوح بخصوصيّات عملك إلى أيٍّ كان، لأنّ المغرضين كُثر في محيطك هذا الأسبوع. صحّياً، يذكّرك كوكب نبتون بضرورة الاعتدال في استهلاك طاقتك.

 

برج الجوزاء

بمساعدةٍ من كوكب الزهرة تتمكّنين من فهم نوايا شريك حياتك الحقيقيّة وتقبّل قراراته كما هي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فجاذبيّتك تسبق خطواتك، إلّا أنّه لا يمكن الاعتماد على مشاعرك الهوائيّة في هذه الفترة. مهنيّاً، تتسهّل أعمالك، فيما تبدعين بأفكارك الابتكاريّة؛ قد تغيّر بعض مولودات البرج مسارهنّ المهنيّ. صحّياً، تُضعِف التأثيرات القمريّة طاقتك وتُشعرك بالوهن عند أقلّ جهد.

 

برج السرطان

تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة وتختبرين وشريك حياتك أدفء المشاعر وأجملها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعلو نسبة حظوظك في الحبّ: ما عليك سوى اقتناص الفرص المناسبة. على الصعيد المهنيّ، لا تشعرين بالارتياح في العمل الجماعيّ، لكنْ ينصحك الفلك بالتأقلم والصبر لحصد نتائج مُرضية. صحّياً، بإمكانك الاستفادة من حيويّتك هذا الأسبوع إلى أقصى الحدود.

 

برج الأسد

تستفيق مشاعر الشغف داخلك، والتي يستجيب لها رفيق دربك بطيب خاطر: أسبوعٌ رومانسيّ بامتياز. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزداد فرصك في الحبّ ابتداءً من يوم الجمعة. على الصعيد المهنيّ، تميلين إلى اختصار الطريق نحو النجاح، من خلال تصويب أهدافك وتحديد أولويّاتك. صحّياً، فيما يعزّز كوكب عطارد حيويّتك، يدعم كوكب المشتري مناعتك الجسديّة والمعنويّة.

 

برج العذراء

تحيط تأثيرات كوكب الزهرة حياتك الزوجيّة بالدفء والعاطفة: أسبوعٌ مثاليّ لرحلة رومانسيّة مع الشريك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تشجّع الأجواء الفلكيّة على العلاقات الجدّيّة، فلكِ أن تستمتعي بالحاضر. مهنيّاً، فيما تحفّز الشمس رغبتك بالنجاح، يسهّل كوكب المشتري وسائلك لبلوغه والتقدّم في مجالك. صحّياً، تعانين من مناعة ضعيفة على مستوى جهازك العصبيّ.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان

تعدك تأثيرات كوكب الزهرة والمشتري بأوقاتٍ سعيدة برفقة من يحبّه قلبك، قد لا يكون الشغف محرّكها، إنّما الحبّ بعمقه وبساطته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين جدّ انتقائيّة في خياراتك إلى درجةٍ غير واقعيّة. مهنيّاً، حان الوقت لتطوير شقّ العلاقات العامّة في عملك وكلّ ذي صلة بالشراكات. صحّياً، تنعمين بحماية النجوم، من دون أعراضٍ تُذكَر.

 

برج العقرب

يجمّل موقع القمر في فلك برجك معالم حياتك الزوجيّة، بعد فترة من التعقيدات طالت صميمها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تدَعي رغبتك بالتعارف تذهب سدىً: استفيدي من نشاطاتك الاجتماعيّة. على الصعيد المهنيّ، بدعمٍ من النجوم، ينصحك الفلك بإرساء قواعد عملك وتطويره، من دون تلكّؤ. صحّياً، تتبدّد مخاوفك المعتادة بفضل تأثيرات كوكب المرّيخ الداعية إلى التفاؤل والحماس.

 

برج القوس

مع تحالف الشمس وكوكبَيّ زحل والمشتري، بإمكانك الاستمتاع وشريك حياتك بأوقاتكما معاً تماماً كالمراهقين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تُطلقي الوعود العاطفيّة في فترةٍ لست قادرة خلالها على الالتزام بها. على صعيد العمل، تزوّدك النجوم بمرونةٍ خارقة تمكّنك من التأقلم مع كلّ جديد في مجالك. صحّياً، حاولي قدر الإمكان تجنّب التوتّر والمأكولات الدسمة حرصاً على ضغط دمك.

 

برج الجدي

بإمكانك الاستمتاع برفقة خليل أيّامك من خلال النشاطات البسيطة المعتادة، إذ ينعم الفلك على حياتك الزوجيّة بالسكينة والألفة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فليس مقدّراً للقاءاتك التعارفيّة بأن تفضي إلى علاقة جدّيّة، وذلك من دون آثار جانبيّة سلبيّة على مشاعرك. مهنيّاً، تنجحين في إتمام مشروع معقّد. صحّيّاً، تتمتّعين بمناعة عالية ضدّ الفيروسات والميكروبات.

 

برج الدلو

في حوزتك كلّ الإمكانيّات والظروف المشجّعة للتعبير عن مشاعرك لرفيق دربك وتعزيز روابطكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلست على استعدادٍ للالتزامات العاطفيّة هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، لا تتململي من ثقل مهامّك أمام محيطك؛ إلى ذلك، الأفضل عدم الانغرار بنجاحاتك، إذ قد تفاجئك بعض الانتكاسات إنْ لم تواظبي على عملك. صحّياً، حذارِ من آلام الرأس وحساسيّة العيون.

 

برج الحوت

تفاجئك النجوم هذا الأسبوع بلحظاتٍ من الشغف استثنائيّة، ممزوجةً بالغموض، برفقة شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشير حركة الكواكب إلى لقاءات تعارفيّة، بعضها واعد والآخر عابر. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب المشتري، تبرعين في إيصال أفكارك إلى محيطك، كما وتسجيل انطلاقة قويّة في مجالك. صحّياً، تحرّك تأثيرات كوكب أورانوس ديناميّتك، إنّما عصبيّتك في الوقت ذاته.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات