بالفيديو وبالخطوات: كيفية رسم الايلاينر بأسهل الطرق وأسرعها

الآيلاينر كفيل بتغيير كلّ الطلة. فقد يحوّل مكياجاً بسيطاً إلى طلّة متكاملة، تبرز رموشك وشكل عينيك. ولكنْ إذا لم تتقني تطبيقه، يمكن أن يبدو قاسياً جدّاً، أو مبالغاً فيه. اليك بالخطوات وبالفيديو أسهل الطرق لاتقان رسم الآيلاينر كالمحترفين.

 

كيفيّة تطبيق الآيلاينر

إذا لم تكن يدك ثابتة، اجلسي حتّى تتمكّني من وضع كوع يدك على طاولة أو حافّة صلبة، لتحقيق التوازن والسيطرة. يقترح بعض خبراء المكياج تطبيق الكحل على شكل نقاط على طول قاعدة رموشك، ثم الربط بين النقاط، في حين يفضّل البعض الآخر تطبيق الآيلاينر السائل في حركة واحدة، عبر تتبّع انحناء العين ومدّ الخطّ قليلاً بعد الزاوية الخارجيّة؛ على أنّ هذه الطريقة ليست نفسها طريقة تطبيق الكحل المجنّح. يمكن لكلتا الطريقتين أن تعطيا نتائج جميلة، كما ويمكن الجمع بينهما لطلّة أكثر دراميّة. في نهاية المطاف، عليك استخدام أسلوب التطبيق الأكثر راحة لك.

طريقة بالخطوات

طريقة أخرى

نصائح لتطبيق خطّ الرموش العلوي

يجب أنْ يكون تطبيق الآيلاينر قريباً من خطّ الرموش قدر الإمكان. ومن الأفضل تطبيقه بعد ظلال العيون، حتّى يكون الخطّ محدّداً وواضحاً. كما يُنصح باستخدام مرآة مكبّرة لهذه الغاية. قد تستغرق هذه العمليّة وقتاً طويلاً، لكنّ النتيجة ستكون رائعة.

 

في البداية، حافظي على الخطّ رقيقاً قدر الإمكان. إذا كنت ترغبين في خطّ أكثر سمكاً، يمكنك زيادة الآيلاينر على الخطّ الموجود، فذلك أسهل بكثير من إزالة ما هو موجود أصلاً، للوصول إلى سمك الخطّ المطلوب.

 

حددي عدة نقاط بمحاذاة الرموش ثم اعمدي الى وصلها تماما كما في الفيديو ادناه.

 

إذا كانت زاوية عينك الخارجيّة هابطة، احرصي على أن يكون تطبيق الآيلاينر باتّجاه الأعلى قليلاً. فهذا يعطيك طلّة أكثر شباباً، تصرف الأنظار عن الزوايا المتوجّهة للأسفل. إذا أكملت الطلّة بتحديد عظمة الحاجب بظلّ لامع خفيف، فسيعطيك ذلك رفعاً فورياً لوجهك.

شاهدي الفيديو

 

- لطلّة جذّابة وكلاسيكيّة، حدّدي زاوية الجفن الخارجيّة بخطّ أسمك. ابدأي بخطّ رفيع على الزاوية الداخليّة لخطّ الرموش وسمّكيه تدريجاً نحو الثلث الخارجي للجفن.

- لا تقرّبي الآيلاينر من منطقة زاوية العين الداخليّة أو مجرى قناة الدمع. لا بأس إذا تجاوز الخطّ زاوية العين قليلاً، لكنّ تحديده كاملاً يعطي طلّة غير أنيقة، ناهيك بكونه عرضة للتلطّخ بعد مرور بضع ساعات من التطبيق.

 

اقرئي ايضا

بالفيديو: أفضل الطرق لوضع الرموش المستعارة بشكل طبيعي

بالفيديو وبالخطوات: مكياج ناعم وطرق اختيار كريم الاساس المناسب  

بالفيديو والصور: طريقتان للتمتع ببشرة نضرة وندية كأنك من دون مكياج

بالفيديو: طريقة نحت الوجه وتوسيع العيون.. ولفة طرحة باللون الأزرق

 

أضف تعليقا