الجينز... كيف تختارين الأنسب لك؟

هل أنت من محبي الإطلالات الكاجوال التي تعتمد على الجينز، وترغبين بإطلالة عصرية مواكبة للموضة، ولكنك تشعرين بالإرباك في اختيار الجينز المناسب لك؟ "الجميلة" تقدم لك في ما يلي مميزات كل نوع  من البنطلونات الجينز لتختاري ما يناسبك منها:

مؤخراً ظهرت أنواع كثيرة من البنطلونات الجينز على الساحة، ومنها:
فليرد جينز Flared Jeans :هو الأقدم سناً، حيث ظهر في أواخر الستينات، وكان لبسه يقتصر على الرجال وحدهم دون النساء، لكنه تحوّل بعد ذلك إلى عنوانٍ للأناقة عند النساء، ويتميز بالضيق من الأعلى، ثم يبدأ بالاتساع التدريجي شيئاً فشيئاً من الركبة حتى أسفل القدم.


سكيني جينز Skinny Jeans :هو النوع المعتاد والأشهر، ويكون ضيقاً من الأعلى إلى الأسفل، ويحتوي الساقين احتواءً.


بوي فريند جينز Boyfriend Jeans :هو المعاكس تماماً للسكيني جينز، حيث يكون فضفاضاً ومتهدلاً، ولكي يظهر بشكل جميل على جسمك، وعليك مراعاة الدقة في اختيار المقاس المناسب، بحيث لا يكون كبيراً جداً ولا صغيراً جداً .


 

قيرل فريند جينزGirlfriend Jeans : هو النسخة الأنثوية من البوي فريند جينز، ويكون مرتباً على الجسم أكثر، وليس ضيقاً تماما.
 

مام الجينز Mom Jeans :هو ما سوف تجدينه عزيزتي القارئة في خزانة أمك من أزياء الثمانينات، وهو ذو خصرٍ عالٍ ليعطي إيحاءً بالطول، ولون أزرق شاحب وكأنه مرهق من الغسيل، ويتميز بوجود اتساع ناحية السحّاب "سوسته" ليشعرك بالاسترخاء.

 

اقرئي أيضاً:

زيني الجينز بـ "الرقع القماشيّة" لتتميّزي باسلوبك!

بنطلون الجينز.. كيف تحافظين عليه؟

النجمات بأسلوب الجينز الـ Boyfriend

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة