الامر الذي يكترث له برجه أكثر من العلاقة الحميمة

يتم إتهام الرجل بشكل دائم بأنه لا يكترث لشيء سوى العلاقة الحميمة. صحيح أن بعض الرجال كذلك ولا يكترثون لكل ما يحدث والهم الأول والاخير يكون العلاقة الجسدية لكن هناك فئة لا يمكن تعميم هذه الصورة النمطية عليها.

 

الرجل له مشاعره حاله حال المرأة، وان كانت طريقة تعبيره عنها تختلف بشكل جذري فهذا لا يعني باي شكل من الاشكال بانه لا يملكها. هناك بعض الامور التي يكترث لها الرجل اكثر بأشواط من العلاقة الحميمة. فما هي هذه الامور ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يكترث للعاطفة والشغف اكثر مما يكترث للعلاقة الحميمة. المرأة التي تجعله يشعر بأنه حي في كل لحظة هي حلم حياته. هذه النوعية هي التي سينظر اليها كل يوم ويجد نفسه مسحوراً بتلك الشرارة في عيونها .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثقة، الاخلاص والقدرة على الاعتماد عليها.. هذه هي الامور التي يكترث لها الثور اكثر من العلاقة الحميمة. يحتاج لان يكون مع إمرأة يدرك بأنها لن تخونه يوماً وبانه لن يجد نفسه يوماً يصارع الخوف بأن تتخلى عنه وتهجره.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

القبول هذا كل ما يهم الجوزاء. يحتاج الى امرأة تفهم فعلاً ما هو عليه وتفهم شخصيته. بالنسبة اليه العلاقة الحميمة ثانوية حين يتواجد مع إمرأة لا تحكم عليه ولا تكون أي افكار سلبية عنه وعما قام به في الماضي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

بطبيعة الحال الرجل السرطان يكترث للرومانسية اكثر مما يكترث للعلاقة الحميمة. النزهات تحت زخات المطر الخفيفة، مشاهدة شروق الشمس، جلسة على الشاطئ كل هذه الامور المستهلكة عزيزة جداً على قلب السرطان.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

المساومة.. الرجل الأسد يريد أن تتم الامور وفق طريقته الخاصة طوال الوقت لذلك فهو كل ما يكترث له هو التواجد مع إمرأة يمكنها المساومة وملاقاته في منتصف الطريق. العلاقة الحميمة  في المركز الثاني لان ما يهمه هو امرأة تكون الشريكة لا المنافس.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يكترث للشعور بالراحة أكثر مما يكترث للعلاقة الحميمة. يريد ان يتواجد مع إمرأة يمكنه ان يتصرف معها على سجيته، امرأة تجعله يشعر بانه جذاب ومحبوب حتى يكون في أسوأ حالاته.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الصدق، التواصل والشفافية، هذه هي الامور التي يفضلها الميزان على العلاقة الحميمة. الرجل الميزان يحتاج الى امرأة يمكنه ان يتواصل معها بشكل شفاف وان يكشف لها عن مشاعره وافكاره وأن تتقبل كل تلك الامور بالاحترام عوض الصراخ والدخول في مشاجرات معه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

السعادة هي ما يكترث لها العقرب اكثر من العلاقة الحميمة. وحين نتحدث عن العقرب علينا ان تذكر بأن البرج هذا يولي العلاقة الحميمة اهتماماً بالغاً في حياته، لذلك حين تكون السعادة أولوية فهذا دليل واضح على أهميتها. كل ما يريده هو ان يشعر بسعادة تحفزه للخروج من السرير صباحاً وان تقوم المرأة بامور بسيطة تجعله يبتسم ويشعر بانه محظوظ للحصول عليها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المساحة والحرية.. نعم القوس مستعد للتخلي كلياً عن العلاقة الحميمة مقابل حريته ومساحته. القوس حتى ولو كان يملك امرأة توفر له كل الدعم والحب فهو ما ينفك يطالب بمساحته الخاصة. كما يحتاج لان تتفهم حاجاته تلك عوض انتقاده طوال الوقت.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

التحفيز هو أولوية لا يساوم عليها الجدي. الرجل الجدي يفضل التحفيز الفكري على الجنسي. بالنسبة اليه الاولوية هي لكل ما يغذي العقل والروح والعلاقة الحميمة تأتي في مراتب متأخرة لاحقا.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدعم هو ما يكترث له الدلو اكثر من العلاقة الحميمية. الرجل الدلو يريد إمرأة تحفزه على ملاحقة اهدافه واحلامه الكبيرة. يريد منها مده بالشجاعة وان تؤمن به وبكل ما يقوم به.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرح والضحك يأتيان قبل العلاقة الحميمة بالنسبة للحوت. الرجل الحوت يحتاج لإمرأة يمكنها ان تجعله يضحك وان تفهم ملاحظاته اللاذعة وان تربطها باحداث سابقة. ولهذه الاسباب غالباً ما نجد الحوت يرتبط بصديقته المفضلة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا